“شاهد” الرئيس الفلسطيني: نعمل لضمان مستقبل شباب إسرائيل وعودة اللاجئين “هراء”!

2

أكد الرئيس الفلسطيني على أن السلطة الوطنية تعمل لضمان مستقبل شباب ليعيشوا في أمن وسلام.

وقال “عباس” في كلمة له خلال افتتاح منتدى “الحرية والسلام” الذي عقد في مقر الرئاسة برام الله بحضور رئيس “برلمان السلام الإسرائيلي” ران كوهين، ورئيس منتدى مؤسسات السلام في إسرائيل يوفان رحاميم، وعدد من القيادات الدينية اليهودية، إننا نعمل من أجل مستقبل شباب إسرائيل.

وفي تنازل واضح وعلني عن عودة ، قال “عباس” إن الحديث المزعوم عن رغبته في إغراق إسرائيل بعودة ملايين اللاجئين إليها هو “هراء”.

وفي حديثه عن قال “عباس”:””كنا نأمل أن تستمر المفاوضات بيننا وبين الجانب الإسرائيلي، إلا أن التطرف الإسرائيلي قتل رابين، وحكم على المنطقة بالعنف، ويريد المزيد من التطرف بسفك دماء أطفالنا وأبنائنا من خلال الاعتداءات المتكررة على أبناء شعبنا.”

وأوضح الرئيس أن السلطة الوطنية أبرمت أكثر من 83 اتفاقية مع الولايات المتحدة، وبريطانيا، وفرنسا، وألمانيا، وكندا، وروسيا، واليابان، والصين، لهدف واحد هو محاربة الإرهاب والإرهابيين، و”لن نخجل يوما من هذا، بل العكس، فهو سيوفر الأمن والأمان لأبنائنا وشعبنا، ونستطيع أن نعيش بسلام على أرضنا، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، على حدود الرابع من حزيران 1967″.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. احمد يقول

    السيد الرئيس حفظه الله ورعاه يعمل لضمان مستقبل الشباب الاسرائيلي الصهيوني يا سلام بينما الشباب الفلسطيني في غزة يحاصر و يمنع عنه كل شيء و شباب الضفة يبلغ عنه الصهاينة لكن كيف و هو يعيش تحت البسطار الصهيوني ؟ ثم يقال ان فلسطين لم تتحرر انه احتلال من 5 نجوم فالمحتل بفتح التاء هو من يضمن المستقبل للصهاينة

  2. ابوعمر يقول

    الكلاب تعمل على حراسة أسيادها وهو حال هذا الكلب المفلس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.