الرئيسية » الهدهد » الاعلامي العُماني محمد البلوشي جلط دول الحصار بإجابته المختصرة وقال: لهذا السبب شجعنا قطر!

الاعلامي العُماني محمد البلوشي جلط دول الحصار بإجابته المختصرة وقال: لهذا السبب شجعنا قطر!

كشف الكاتب الصحفي العماني ورئيس تحرير مجلة “كورة وبس” محمد البلوشي عن الأسباب التي دفعت الجماهير العمانية لتشجيع منتخب قطر في بطولة كأس آسيا التي أقيمت مؤخرا في الإمارات.

وقال “البلوشي” في مقاله ردا على السؤال الإماراتي والسعودي:” لماذا تشجعون قطر؟”، إن “منتخبنا كان قد خرج من البطولة ومن الطبيعي ان نشجع منتخبا عربيا”.

وفي رده على سؤال آخر الذي تردده الدولتان حول أن “هناك منتخبات عربية وخليجية أخرى لماذا تنحازون للمنتخب القطري؟”، أكد “البلوشي” على أن الجواب عليه بسيط جدا، موضحا ان الشعب العماني يحب كرة القدم بشكل لا يصدق، واصفا الجمهور العماني بأنه “ملح كل البطولات التي تقام في المنطقة”.

وتابع إجابته على السؤال السابق قائلا:” ولأننا نحب كرة القدم نشجع قطر. لأنهم باختصار شديد أفضل فريق عربي في البطولة. فريق يقدم متعة كبيرة ومنظم جدا. من الطبيعي ان نشجع الفريق الأفضل”.

وأردف قائلا:”انا متأكد لو ان المنتخب البحريني أو السعودي او أي منتخب خليجي وعربي قدم كرة قدم مثلما قدمه المنتخب القطري سيصفق له جزء كبير من الجمهور العماني”.

وزاد بالقول:” لدينا الالاف في عمان من مشجعي نادي الهلال السعودي لأنه فريق يلعب كرة قدم جميلة ويقدم مستويات كبيرة. الجودة تفرض عليك الاعجاب. شجع منتخبك في كل الظروف سواء لعب جيدا او كان سيئا لأن المسألة ترتبط بالوطن. بعد منتخبك يمكنك تشجيع المنتخب الأفضل. قطر كانت الأفضل بكل المقاييس”.

وأكد “البلوشي” على أن “الجودة وكرة القدم الجميلة فرضت على الجمهور انتماءاته وتشجيعه. المنتخب القطري لعب بدون جمهوره وطبيعي ان يتعاطف معه الناس. لو لعب المنتخب السعودي بدون جمهور وبنفس الظروف ستجد الكثير من الجمهور العماني يشجعه. المسائل بسيطة ولا تحتاج للكثير من التعقيد”.

وأوضح أن ” فريق يستقبل هدف واحد طوال البطولة أمر يجعلك ترفع له القبعات”، مشيرا إلى مطالبته دائما “بعلمنة كرة القدم” وفصلها عن السياسة باعتبارها لعبة جميلة تبعث البهجة في كل مكان”.

واختتم مقاله قائلا:”لماذا نشجع قطر؟ سؤال سيكون في محله لو كان المنتخب القطري يقدم أداء هزيلا لكن بهذا الأداء الرائع لا يمكنك سوى التصفيق”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “الاعلامي العُماني محمد البلوشي جلط دول الحصار بإجابته المختصرة وقال: لهذا السبب شجعنا قطر!”

  1. أصبحوا قطريين أكثر من القطريين أنفسهم! ورد الجميل لهم هو وصفهم بالطراره! ومن من؟ القطريين انفسهم !خخخخخخ!

    رد
  2. اخالفه الرأي ، نذالة الجبناء وحقارة صغار العقول من قبل التائهون والمخربون بالإضافة للحصار الغير مبرر هوه من أسباب التشجيع

    رد
  3. عن نفسي اشجع قطر عشان اقهر السعودبه والامارات بلدان الفتن والمشاكل وموتوا قهههررر وغيظ الكاس قطري ووووويه?

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.