إنجاز قطري جديد قد “يجلط” آل الشيخ.. اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم تختار ناصر الخليفي لعضويتها

1

في إنجاز قطري جديد قد يصيب المستشار بالديوان الملكي السعودي ومسؤولي دول الحصار بـ”جلطة”، اختارت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) خلال كونغرس الاتحاد الذي عقد الخميس في روما القطري ، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسمياً عضواً فيها.

وكان الخليفي رئيس مجموعة “beIN” الإعلامية والاتحاد القطري لكرة المضرب، قد انتخب أواخر يناير كممثل للأندية من قبل رابطة الأندية الأوروبية التي يرأسها رئيس يوفنتوس الإيطالي أندريا أنييلي.

وكان على هذا الاختيار أن ينال المصادقة رسميا من كونغرس الويفا، وهو ما تم اليوم. وسيخلف في هذا المركز المدير العام السابق لأرسنال الإنكليزي إيفان غازيديس الذي انتقل الى نادي ميلان الإيطالي.

وقال الخليفي الخميس “أتوجه بالشكر مجددا الى زملائي الموقرين في رابطة الأندية الأوروبية لثقتهم بي لتمثيلهم في اللجنة التنفيذية للويفا”.

أضاف “هذا فخر كبير ومعا مع الرئيس أندريا أنييلي (العضو أيضا في اللجنة التنفيذية)، سنواصل العمل عن قرب مع الويفا لتطوير كرة القدم الاحترافية وحفظ مصالح كل المعنيين”.

ورحب رئيس الاتحاد الفرنسي للعبة نويل لو غريت بتسمية الخليفي، معتبرا أن “تواجد رئيس نادي باريس سان جيرمان في اللجنة التنفيذية لا يمكن إلا أن يشكل إضافة”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. من غير اسم يقول

    يستاهل ناصر الخليفي ، رجل ذكي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More