الرئيسية » الهدهد » بعد وصلة “ردح”.. اشتباك بالأيدي بين مرتضى منصور وأحمد شوبير بسبب تركي آل الشيخ

بعد وصلة “ردح”.. اشتباك بالأيدي بين مرتضى منصور وأحمد شوبير بسبب تركي آل الشيخ

فجر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية, شجاراً حامي الوطيس بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وأحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة, خلال اجتماع اتحاد الكرة المصري مع رؤساء الأندية.

وبدأت المشادة عندما دخل رئيس نادي الزمالك إلى غرفة الاجتماعات، وقام خالد مرتجي، ممثل النادي الأهلي، بالانسحاب قائلا: “لن أحضر الاجتماع وهذا الشخص موجود” في إشارة لمنصور.

فرد رئيس الزمالك: “من أنت، قبل أن تتحدث عني، سدد فلوس تركي آل الشيخ، يا حرامي الساعات” في إشارة إلى هدايا قيمة، حصل عليها مسؤولون في النادي الأهلي، من آل الشيخ، خلال توليه منصب رئيس الهيئة الرياضية السعودية.

وغادر مرتجي على الفور، ولم يرد على كلام رئيس الزمالك، ليدخل أحمد شوبير في مشادة مع منصور قائلا: “أنت رئيس نادي كبير، كفاية، لن نصمت على ما تفعله” ليرد منصور، قائلا: “أنت لك عين تتكلم، كل الذي حصل منك لتركي أنا أعرفه بالحرف الواحد، أنت عامل فيها حر، رجع الفلوس والهدايا لتركي”.

وتطورت المشادة الكلامية، لخناقات بالأيدي بين الطرفين، وسط حالة من الذهول للحضور، وعلى رأسهم هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بعد وصلة “ردح”.. اشتباك بالأيدي بين مرتضى منصور وأحمد شوبير بسبب تركي آل الشيخ”

  1. الدنيا كوم وطال عمره كوم ثاني ، ههههه عاث الفساد في مصر وتحكم بالسعودية بشيكات مفتوحة من قبل المراهق ابو منشار ، لكن بصراحة الشخص الوحيد ما قصر في اسرة آل سعود شرشحهم ويحسبون له ألف حساب رغم جبروتهم وطغيانهم في الارض

    رد
  2. و الله انتم كلكم شله وسخه و مرتشين ولا ليكم اي علاقه لا من قريب ولا من بعيد بالكوره ولا باي اخلاق ولا اي مباديئ
    رايحين تعرصوا علي بعض علشان تنشروا غسيلكم الوسخ من اجل مين ؟؟؟ تركي ال الشيخ!!!
    كلكم نايمين في جزمته بكل اسف و هوه اصلا لا يحترم احدا منكم من الاساس لانكم بلا اي كرامه او حتي عزة نفس
    و العربي لا يحترم الا من لا يحترمه
    رمي لكم القليل و الرخيص و الفتات ليري اخلاقكم و روحتم تتعاركوا و تتشابكوا مع بعضكم مثل الكلاب الضاله التي تتجمع لتاكل من بقايا الناس
    عيب و الله كلكم بشوهوا مصر و الله انتم احط الناس باخلاقكم الوضيعه و الرخيصه واخدين عل يشغل الشوارع و البلطجه و قلة الادب حتي الشتم والسب بالام و الاب
    في اي اوساط تربيتم انتم و في مستوي قذر اتيتم منه؟؟؟
    انا رايي يتم اقالة كل من اخذ اي هدايا من هذا الشخص و محاسبته و ان يقال هذا المدعو مرتضي لانه بلطجي و شخصيه مشمئزه و كل كلامه سب و شتم و ردح و سب دين و تهديد و سي دي و حوريك و حفضحك ؟؟
    يا عم انت اما مختل عقليا و جب علاجك او بلطجي يجي معاقبتك ؟؟ اختار؟؟
    لا يوجد في العالم مسؤل رياضي بهذه الاخلاق الوضيعه كما عندنا
    انتم جميعا بلا اي اخلاق ولا اي ادب من الاخر …..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.