بسبب هذه التغريدة .. سعوديون وإماراتيون يشنّون “أمّ المعارك” على “علا الفارس” ويطالبون بطردها من دبي!

6

تعرّضت الإعلامية الأردنية ، لهجومٍ حادّ من جانبِ مغردين إماراتيين وسعوديين، بسبب تغريدة نشرتها في أعقاب فوز المنتخب القطري في كأس أمم آسيا، قالت فيها:”صاحب الحق .. لا يُغلب”.

واعتبر مغردون سعوديون وإماراتيون أن الفارس تقصد في تغريدتها منتخب ودولة ، قائلين إن الأخيرة تعتبر صاحبة حق في أزمتها مع دول الحصار.وطالبوا بـ”طردها” من دبي، التي تتردد إليها، علما بأن إقامتها حاليا في لوس أنجلوس الأمريكية.

كانت المذيعة السابقة بقناة “إم بي سي”، علا الفارس، قد أثارت حفيظة الجمهور السعودي ضدها، وذلك عبر تغريداتها نشرتها على موقع “تويتر”.

ونشرت علا الفارس تغريدة في شهر ديسمبر/كانون الأول 2017 حول قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، وقالت الفارس في تدوينتها “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا… فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس”.

واعتبر مغردون سعوديون تغريدة علا الفارس، إساءة إلى السعودية التي زارها الرئيس الأمريكي من قبل في أول زيارة خارجية له بعد توليه الرئاسة، ولذا قامت مذيعة “إم بي سي” بحذف تغريدتها الأولى وتعديلها لتصبح:”ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا… الليلة ندين وغدا نغني “هلا بالخميس “!.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت قابوس يقول

    وصاحب الحق فعلاً لايغلب.

  2. هزاب يقول

    وصاحب العار لا ينتهي عاره! مسقط وعمان ونتنياهو وكاتس! خخخخخخ!

    1. فوق هزاب يقول

      هزاب معي سؤالي ومحيرني بصراحة إحلف بالله إنك ابن أصل وانك ما لقيط
      لو كنت ابن أصل ومش ابن حرام كنت بتعرفنا عليك

  3. ولد عمان يقول

    هزابوه محد شافك يا الذبابة من بعد الدقة 4/0
    عسى بردت الدودة الحين

  4. نورة الشر يقول

    هههههههه ولد عمان هههههههه

  5. نورة الشر يقول

    هزاب ايش دخل عمان ومسقط انت عايش في سلطنه عمان بس حرام تظلم سلطته عمان تاج راسك المعفن روح صلي اعبد ربك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.