“سيلفي والبابا خلفي”.. “شاهد” وزراء عيال زايد شاركوا بابا الفاتيكان القداس الإلهي الأول بالخليج

3

أثار أول قداس يشهده الخليج العربي, جدلاً واسعاً, وذلك بعد ترأس بابا الفاتيكان فرنسيس, لهذا القداس في استاد مدينة زايد الرياضية بدولة .

وبثت وسائل إعلام عربية لقطات لترأس البابا فرنسيس، لفعاليات القداس الذي كان يحتشد أمامه الآلاف.

وكانت وكالة الأنباء الإماراتية، قد ذكرت الإثنين، أن القداس يحييه البابا في استاد مدينة زايد الرياضية بمشاركة أكثر من 135 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم.

وقالت إن “المنصات الرئيسية لمدينة زايد الرياضية ستستوعب أكثر من 60 ألف شخص والمناطق المجاورة أكثر من 85 ألف شخص”.

ووصل البابا فرانسيس، أبوظبي الأحد، في زيارة تستمر 3 أيام، هي الأولى من نوعها لرأس إلى منطقة الخليج. حسب ما ذكرت وكالة “الاناضول ”.

https://twitter.com/bin_kfit/status/1092682402416201729

والتقى البابا أحمد الطيب، الإثنين، ووقعا وثيقة بشأن محاربة التطرف، تحمل عنوان “وثيقة الإنسانية”، بهدف تبنى “ثقافة الحوار، والتعاون المشترك من منطلق المسؤولية الدينية والأدبية”.

https://twitter.com/S_Alshdadi/status/1092677118377504768

وتعد زيارة البابا، الأولى التي تتزامن فيها زيارة بابوية لأي دولة في العالم مع زيارة أخرى لرمز ديني إسلامي بحجم شيخ الأزهر.

https://twitter.com/boulos_garas/status/1092740214810918918

وشارك وزير التسامح الإماراتي نهيان بن مبارك ونورا الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المجتمع قداس بابا فرانسيس الذي وصفه “عيال زايد” بالقدس التاريخي في أبوظبي.

https://twitter.com/NouraAlKaabi/status/1092669880535576576

وحرص الوزيران علي التقاط الصور التذكارية بطريقة “السيلفي” وتداولها من خلال حساباتهما الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. واقترب الوعد الحق يقول

    في وقت باعوا الإسلام فيه وخذلوه وشوهوا سمعته وصورته ويتآمرون وينكلون على من يتبعه واعطوا الأقصى مجانا لليهود بل يدفعون لهم ويهيؤون للهيكل الموعود يستقبلون الاعداء بحفاوة كأخوتهم ويحاربون الإسلام والمسلمين بدياثة كعدوهم.
    اقتربت الملاحم الكبرى والمنطقة مقبلة على حرب ضخمة جدا جدا جدا.. وابشروا ب لا اله الا الله وحده انجز وعده ونصر عبده واعز جنده وهزم الأحزاب وحده لا شيئ قبله ولا شيئ بعده لا اله الا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون…

  2. سديم يقول

    هـہُہَہَہَ(هِههـــههه)هہَہَہَہَ يجتمع العبد بسيده للمره الاولى في تاريخ شبه الجزيره العربيه

  3. من غير اسم يقول

    وما الجديد فهم من لديهم اكبر معبد يهودى واكبر كنيسة ، للاسف تنجس ساحل عمان من قبل كبار التائهون ، الله يرحمك السيد سعيد بن تيمور لترى ماذا فعلو بالساحل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More