الرئيسية » حياتنا » لعب الزّهر مع “المعز علي” بعد تألقه مع منتخب قطر .. هذان الفريقان العالميان مهتمّان به

لعب الزّهر مع “المعز علي” بعد تألقه مع منتخب قطر .. هذان الفريقان العالميان مهتمّان به

بعد تألقه وظهور نجوميته مع منتخب قطر، المتوّج بكأس آسيا، دخل هداف “العنابي”، المعز علي، البالغ من العمر “22 عاما”، محل اهتمام العملاق الإيطالي ميلان وكذلك ذئاب روما.

ودون “المعز”، اسمه بحروف من نور في سجلات الأرقام القياسية بكرة القدم الأسيوية، وذلك بعدما ساهم بأهدافه التسعة في فوز منتخب بلاده ببطولة كأس آسيا التي أقيمت في الإمارات.

وفي نفس الصدد، أشارت لشبكة “فوكس سبورتس” إلى أن المعز علي سوف يحصل على عروض كبيرة من الأندية الأوروبية خاصة مع اقتراب كأس العالم 2022.

وأوضحت تقارير إعلامية أن نادي الدحيل الذي يلعب له المعز، ربما لن يسمح بذلك بسهولة، حيث يعد المعز أحد أهم عناصر الفريق وسيعمل للحفاظ عليه.

وتوج المعز علي، بلقب أفضل لاعب بكأس آسيا لكرة القدم، وذلك بعدما قاد المنتخب القطري للتتويج بأول ألقابه في البطولة، عقب الفوز على المنتخب الياباني 3 ـ 1، في المباراة النهائية.

وحصل المعز علي 30 ألف دولار كجائزة مقابل حصوله على لقب أفضل لاعب في البطولة.

كما تسلم المعز علي جائزة هداف البطولة بعدما سجل تسعة أهداف ليصبح أكثر لاعب يسجل أهدافا في نسخة واحدة ببطولة كأس آسيا لكرة القدم، متفوقا على الإيراني على دائي الذي سجل ثمانية أهداف في نسخة 1996 التي أقيمت في الإمارات.

وتقاسم المعز علي صدارة هدافي العرب في بطولات كأس آسيا مع الإماراتي علي مبخوت، علما بأن مبخوت سجل خمسة أهداف في نسخة 2015 وأربعة أهداف في النسخة الحالية.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.