الرئيسية » الهدهد » “اللي في القدر يطلعه الملاس”.. كاتب عُماني يُلجم السعودي محمد آل الشيخ بعد تطاوله على قطر ومنتخبها

“اللي في القدر يطلعه الملاس”.. كاتب عُماني يُلجم السعودي محمد آل الشيخ بعد تطاوله على قطر ومنتخبها

في محاولة للتغطية على الإنجاز القطري من جانب والفضيحة الإماراتية من جانب آخر، خرج الكاتب السعودي المقرب من الديوان محمد آل الشيخ يهاجم قطر وقياداتها, زاعما أنها تشتري البطولات بالمال بعد تربعها على عرش آسيا.

وخرج “آل الشيخ” يهذي بدعوته “الفيفا” للتدخل، لإلغاء ما وصفه بـ “ظاهرة اللاعبين المرتزقة” في إشارة للاعبي المنتخب القطري المجنسين.

وتابع الكاتب السعودي الحاقد مزاعمه في التغريدة التي رصدتها (وطن):”فهذا شكل من اشكال الرشوة التي لا تعكس تطور البنية الرياضية في الدولة، وتجعل الدول الغنية تشتري بالمال البطولات كما فغلت دويلة قطر”

https://twitter.com/alshaikhmhmd/status/1092387115659337728

المتصهين السعودي “آل الشيخ” المعروف بولائه لإسرائيل ودعوته العلنية للتطبيع، جائه الرد سريعا ملجما من الكاتب والمغرد العماني المعروف عباس المسكري، الذي طالبه بإعداد  قائمة باللاعبين في منتخبات الخليج يوضح فيها أصولهم وجنسياتهم السابقة.

وتابع “المسكري” في رد مفحم:” مع وجود نسخ من شهادات ميلادهم وجوازاتهم القديمة، وتتكرم بعرضها علينا هنا في التويتر ، واللي في القدر يطلعه الملاس”

https://twitter.com/AbbasAlmaskary/status/1092407908095193088

وصفعه أحد النشطاء أيضا بقوله:” في ما يخص التجنيس أفضل دول في العالم من حيث مستوى كرة القدم هي فرنسا وإسبانيا وبلجيكا تجنس. وما شفنا كرواتيا قدمت احتجاج على فرنسا بشأن تجنيس اللاعبين بل باركت لهم أنتصارهم في نهائي كأس العالم 2018. الحال الذي وصلتم إليه معيب.”

https://twitter.com/KhalidAMahmoud/status/1092388675818831872

وسخر منه ثالث بالقول:”واحنا بنطالب تدخل الفيفا بعد خلصتوا مواهب تشاد … يا خرا أساطير السعودية جميعهم مجنسين”

https://twitter.com/nasseralthani55/status/1092423735376838656

كذلك سبق للكاتب المقرب من الديوان الملكي أن دعا لقطع العلاقات مع تركيا وطرد جاليتها من المملكة، وذلك في أعقاب تصريحات الرئيس التركي مساء الأحد، والتي وصف “ابن سلمان” فيها بالكاذب.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““اللي في القدر يطلعه الملاس”.. كاتب عُماني يُلجم السعودي محمد آل الشيخ بعد تطاوله على قطر ومنتخبها”

  1. دولايات اشكاليه السعوديه والامارات اصبح ليلهم نفس نهارهم مثل الكلاب المتنبحه المسعوره لا تمتلك اولويات عامه الا وكل يوم يطلع لنا واحد من الاعلاميين وكتابها وينبح ع الفاضي وان دل ذلك دل ع ان لا يوجد لديهم مسؤوليات هامه ومستهدفه فيما يكتبونه كي يتذوق منها القارئ وانما اصبحو يبصمون كتاباتهم في تعري ع الناس وافترى كله ماله من الصحه وهذي الكلام المسعوره يعالج نباحها الا بطلق رشاش يمحي اثرها من الوجود ?

    رد
  2. يضعو نفسهم في مواقف غبيه للاسف الشديد ، ويفتحون لنفسهم النار ، اكثر من نص المنتخب السعودي وكثير من الاعبين من غير اصول سعودية فهم بقايا الحج والعمرة.
    المنتخب العماني والعراقي فقط اصولهم وطنيه وغير مجنسين

    رد
  3. يا العماني اخوانك المواطنين ما لاقين شغل ! يعني بطالة مش باحثين عن عمل ! بدل لا تساعدهم ولو بكلمة خير أنت جالس تدافع عن قطر ! ترى صدقني قطر ما محتاجة لأمثالك ! بدل الهذر شوف حالتكم المأساوية اقتصاديا وسياسيا وحتى أخلاقيا ! البطولة باسم قطر ! مسقط وعمان لن تطلع في الصورة حتى لو كان هذا الثمل اللي جاء يتكلم عن قطر وعطاه المذيع القطري طاف!

    رد
  4. التجنيس يسري على الكل منتخب مسقط وعمان جنس الزنجباريين اللي ما كانوا يتكلموا حتى كلمة عربية وهم من مخلفات الدويلة التي قضى عليها أسيادهم البريطانيون في أفريقيا ! ليس كل مجنسي السعودية من الذين تخلفوا عن المغادرة بعد الحج والعمرة كما يقول المعرف العماني بقلة أدب وسفالة ولا يحترم مشاعر المسلمين بالمشاعر المقدسة وبكرة بيتكلم عن الاحترام! خخخخ! هذي حالتهم البايخة! متعودة دايما!

    رد
  5. موتي في قهرش انتي يا تيزاب
    انت بنفسك مجنس وتجي تتكلم على التجنيس ليش? بكل بساطه اموال ذلك الجحش من تلك الحمير
    ذبابه تتكلم بلسان اسيادها الجبناء
    ثم للعمانيين الفخر بزنجبار لانها كانت جزء من الاراضي العمانيه كفاك ادعاء بأنك مهرج لاتعلم وكفاك ادعاء انك محلل سياسي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.