إبداع أبناء قابوس مستمر.. سلطنة عُمان تحصد جائزة أفضل فيلم عربي بمهرجان العراق

4

اختتمت اليوم بمدينة العراقية فعاليات “السينما ضد الإرهاب” في دورته الرابعة، بمشاركة 42 فيلمًا من 12 دولة عربية وأجنبية.

وشاركت السلطنة في المهرجان ممثلة بالجمعية العمانية للسينما بفيلم “آسيه” للمخرج محمد الحارثي الذي حصد جائزة أفضل فيلم عربي في المهرجان.

ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء العُمانية، شارك المخرج محمد بن سليمان الكندي رئيس الجمعية كعضو في لجنة التحكيم التي ترأسها المخرج الدكتور علي حنون وعضوية المخرج حسين زارين، والسيناريست كريم عبدالله، والناقد علاء المفرجي.

وتواجد في المهرجان المخرج محمد الدروشي أحد ضيوف المهرجان.

يشار إلى أن هذا المهرجان يقام بشكل سنوي.

قد يعجبك ايضا
  1. من غير اسم يقول

    رغم ضعف الدعم ، ولكن يبقى ابناء الإمبراطورية في الصدارة

  2. كــنــج يقول

    شباب لا حد يعلق خلوو التيزاب يجي يفتي عليكم قبل

  3. هزاب يقول

    خخخخخ1 في أربيل ! على بالي مهرجان كان الفرنسي! طيب يا جماعة الخير في لجنة التحكيم شخص عماني ! خخخخخ! كيف يستقيم ذلك ؟ بعدين صراحة مضحكة المهرجان ما مهرجان عادي ! مهرجان السينما ضد الإرهاب! خخخخ! 12 بلد 42فيلم حسب زعمهم ! يعني ولا شيء! ولا حدثونا عن الفيلم ! أيمن زيدان رفض أن يكون ضمن لجنة التحكيم ! أسماء لجنة التحكيم مغمورة جدا ! حقائق مهمة عن هذا المهرجان! الجوائز رفعت إلى 14 جائزة ! مقسمة للفيلم الكردي والفيلم العراقي والفيلم العربي! مسقط وعمان البلد العربي الوحيد المشارك ! خخخخخ! المسؤول الكردي عن المهرجان صرح وقال : الدول التي شاركت هي دول تعرضت للإرهاب ! يعني مسقط وعمان تعرضت للإرهاب! ما هو ؟ لا نعلم ؟ ربما خلية التجسس من الدولة الجارة ! وربما منع الرز عنها من إيران ! خخخخخخ! أن يحقق أي بلد عربي انجاز حقيقي هذا أمر مفرح ولكن أن نختلق قصص ومنجزات وهمية لا وننسبها للحاكم وتوجيهاته وووو! والحاكم مريض لا يدري عن العالم شيئا ! هذا قمة الإفلاس! يا مسقط وعمان لا تفرجوا العالم عليكم ! صرتم مسخرة ! أكثر من كذا صراحة ما اعرف ليش تحرجوا أنفسكم!

  4. صريح يقول

    اشفق عليك يا هزاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.