الرئيسية » فيديو » وصفه بالمُتواضع والكريم والمُبتسم.. موريتاني يضع صورة سلطان عُمان في مركبته يروي موقفاً حدث بينهما

وصفه بالمُتواضع والكريم والمُبتسم.. موريتاني يضع صورة سلطان عُمان في مركبته يروي موقفاً حدث بينهما

تداول مغرّدون مقطع فيديو، لمواطن موريتاني يضع صورة سلطان عمان قابوس بن سعيد في سيارته، ويفتخر بشخصية وعروبة السلطان.

 

وقال المواطن الموريتانيّ إنه سلّم على السلطان قابوس عام 1986 في المخيم الكشفي العربي الأول بصلالة.

 

وقال إنه حاول تقبيل يد السلطان لكنه رفض، مضيفاً أن السلطان متواضعاً ومنصفاً وعادلاً وكريماً ومبتسماً.

وأشار الى أنه استدعاه الى قصره وتناول الطعام معه.

https://twitter.com/AlharthiHala/status/1090937180913090560

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “وصفه بالمُتواضع والكريم والمُبتسم.. موريتاني يضع صورة سلطان عُمان في مركبته يروي موقفاً حدث بينهما”

  1. هذاك في 1986م ! زمان أول ! موديل 2018م ! مهرول ومطبع ومنبطح للصهاينة ومتنازل لأبعد حدود لسيده الجديد نتنياهو بعد أن تنازل لسيده القديم روحاني وفي كل الأحوال أسياده الدائمين بريطانيا ! يا الموريتاني هل قلت شعرا عنه ؟ أنتم بلد المليون شاعر ! أراد تقبيل يده ! خخخخخخ! ونحن امة من قال الفاروق رضي الله عنه : متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا! الشعب العربي هو من يبحث عن الدكتاتوريين ليستعبدهم ويسرقهم ويجوعهم ويخدعهم ثم بنبطح لنتنياهو ! خخخخ!

    رد
  2. هزاب او مهما كنت من حيوان لو تعلمت الادب والاخلاق الطيبه من ابوك او.امك ما تفوهت بكلام يخرج من افواه منحطين اخلاقيا.مولانا قابوس سلطان عمان اعزه الله وابقاه عزيز عن لسانك ويدك التي تكتب ولعنة الله عليك ومن تراوده نفسه للتعدي على شخص تاج راسك لكن ليس عليك ملامه فالادب والاخلاق لم تكن من نصيبك يا لقيط

    رد
  3. اللعن يعود عليك وعلى اللي خلفوك! ولو عرفت نسبك ومن أبوك ! ساعتها تكلم ! أما الأدب والأخلاق بعيدة عن اللي مثل أشكالك ! اللقطاء مجهولي النسب! ويمكن بتشرح لك أمك الموضوع وأسراره!

    رد
  4. انا مستغرب من العمانيين فيهم بارض يردوا على المدعو هزاب هذا مفلس في كل شي اتركوه يهذي بما يشاء حتى يسمع صدى صوته يضحك عليه وبعد ذلك سيسكت الى الأبد

    رد
  5. كل يوم نفس الكلام ! لن يردوا علي ! ولا استاهل حتى كلمة ! ووووو! وأول ما يرون مداخلاتي يقرأونها حرفا حرفا عشرات المرات يا ليت مرة بس! خخخخخ! ثم معلقات الكذب والتدليس ووصلات الردح والشتم والسباب والكلام المنحط والدخول في الذمم والأعراض ! بعدها مباشرة البكاء واللطم على الأخلاق والحوار الراقي! خخخخخ! يقولون ما لايفعلون ! فرجة ومضحكة ومسخرة! نستمتع بها كل يوم ! ولا أعرف من هو المفلس والذي سيسمع صدى صوته! لكن الواقع يقول المعرفات العمانية!خخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.