الرئيسية » حياتنا » بُشرى للباحثين عن وظائف بسلطنة عُمان.. قرار هامّ يُمنع بمقتضاه وقف استقدام العمالة في هذه التخصصات!

بُشرى للباحثين عن وظائف بسلطنة عُمان.. قرار هامّ يُمنع بمقتضاه وقف استقدام العمالة في هذه التخصصات!

في محاولةٍ جدية وبداية حقيقية لإيجاد فرص عمل للباحثين عن وظائف في السلطنة، أصدرت وزارة القوى العاملة بسلطنة عمان قرارا هاما طال انتظاره يقضي بمنع استقدام العمالة الواحدة للعمل في كثيرمن التخصصات على رأسها وظائف أنظمة المعلومات والمحاسبة.

وقالت الوزارة في تغريدات عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”أصدرت الوزارة قرارا يقضي بإيقاف تصريح استقدام القوى العاملة غير العمانية بصفة مؤقتة في مهن: – أنظمة المعلومات – المحاسبة والمالية – المبيعات والتسويق – الإدارة والموارد البشرية – التأمين – الإعلام – المهن الطبية – المطارات – المهن الفنية – المهن الهندسية”.

https://twitter.com/manpowergov/status/1091959713410023424?fbclid=IwAR0xCN9wDT5vC9DgqEykfhq7rB7hemlIMrKNvwNi4YKj-EzSQpI3rIyT9dY

وأوضحت الوزارة في تغريدة اخرى أن القرار نص” بأن لا يسري على المنشآت المملوكة لأصحاب العمل المتفرغين لإدارتها والمسجلين لدى الهية العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤمن عليهم لدى هيئة التأمينات”.

https://twitter.com/manpowergov/status/1091959713410023424?fbclid=IwAR2WVnrVh1uqOpwkzucOugQd3Vt4gL9NJVGvMa5kNFgjprI7ootuhAf3DDg

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بُشرى للباحثين عن وظائف بسلطنة عُمان.. قرار هامّ يُمنع بمقتضاه وقف استقدام العمالة في هذه التخصصات!”

  1. تحصيل حاصل ! جميع هذه المهن تعاني من فائض بشري كبير جدا من الخريجين العمانيين ! ولم يعد هناك فرص عمل في الكثير منها خاصة الاعلام والمحاسبة وأنظمة المعلومات والموارد البشرية! هي حركات عبثية لخداع الشعب مرة أخرى ! طيب أين قصة ال35 ألف وظيفة ؟ أين ذهب فرص العمل الموعودة في قطاع النفط والغاز؟ كل الخبرات العمانية التي عملت في البنوك من عام 1990 م وماقبلها بقليل يتم تسريحها ! إما لافلاس البنوك او لتقليل النفقات وتشغيل القليل من الخريجين الجدد! هذا القرار وغيره لامتصاص غضب الشعب القادم من جراء البطالة التي تكتسح شباب هذا البلد وإن غدا لناضره قريب!

    رد
  2. بلا اصل ولا ساس انت وامثالك ايش دخلك بدولة عمان فائض بشري ولا غيره خراااااااب هههههههه اهتم بوظيفتك لعق نعلان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.