الإماراتي البذيء “حمد المزروعي” يتطاول على جماهير عُمان ويصفهم بـ”السكرانين” .. وردود ساخطة

12

تطاول المغرد الإماراتي سيء الصيت ـ لسان ولي عهد ابوظبي بتويتر ـ على ؛ بسبب تشجيعها لمنتخب في بطولة كأس آسيا التي توّج بها “العنابي” عن جدارة واستحقاق.

ووصف حمد المزروعي الجمهور العُماني، بأنه “جمهور سكران” -وفق وصفه-

جاء ذلك في تغريدةٍ نشرها “المزروعي” -الذي ينعته مغرّدون بـ””-، مرفقاً إيّاها بفيديو، لمقابلة متلفزة مع أحد مشجعي الجمهور العُماني، بولاية صحار، عبّر فيها عن سعادته الغامرة بتتويج قطر بالكأس الآسيوية.

https://twitter.com/uae_3G/status/1091612831554981889

وحظي “العنابي” فور وصوله من ، بعد التتويج بالكأس، باستقبال الأبطال في مدينة صحار العُمانية، وحرصت الجماهير على استقبال المنتخب على باب الفندق الذي أقام فيه حتى مغادرته إلى الدوحة مساء السبت.

وقوبلت إساءة “المزروعي” بردودٍ غاضبة من مغرّدي تويتر، رصدت وطن جانباً منها..

https://twitter.com/blushi203/status/1091654528536059906
https://twitter.com/s0xGFH5VCb1bfJX/status/1091684908286775296
https://twitter.com/salalah__2017/status/1092014243543695360
https://twitter.com/YNfUzUgfl1l9N25/status/1091673414648152070
https://twitter.com/YNfUzUgfl1l9N25/status/1091673492997750785
https://twitter.com/Jamal55508/status/1091866365122830336
https://twitter.com/GPgLrEYHRqr1GeM/status/1091800088454795265
https://twitter.com/90OMN90/status/1091749597272334341
https://twitter.com/Qalb_2011_9/status/1091745969069277184
https://twitter.com/Khalid89344750/status/1091644624337285120

جديرٌ بالذكر أنه طيلة مواجهات المنتخب القطري في البطولة الآسيوية، حضور الجماهير العُمانية لتشجيعه ومؤازرته، في ظلّ الاجراءات التعسفية التي تنتهجها الإمارات بحق القطريين، منذ بدء الحصار على قطر، حيث تمّ من الجمهور القطري من دخول البلاد وتشجيع منتخب “العنابي”، وتكفّل بالمهمة العُمانيون.

وقدّم مسؤولون قطريون كبار، شكرهم وامتنانهم الكبير للجماهير العُمانية، التي شجّعت منتخب قطر في كأس آسيا، مؤكدين أن هذا الموقف لن يُنسى أبداً.

قد يعجبك ايضا
12 تعليقات
  1. وطن يقول

    ما حد سكران غيره على قولة المثل كل يرى الناس بعين طبعه

  2. Moon يقول

    هههههه نحن سكرانين، وانت معتهوه ههههههه

    لانكم من شعب بياسر غير اصلي يا إماراتيين

  3. طاهر يقول

    نعم انه مزروعي بيسر

  4. اشاوس السلطنة يقول

    وين ابو هاف قصدي هزاب

  5. ارض الوطن يقول

    عاد عجبوا صراحه
    بسكم والله من تفاهاتكم
    ومن المتكلم شيميل الله اكبر
    سير مع خنازيرك ومع الشراميط

  6. ارض الوطن يقول

    عاد عجبوا صراحه
    بسكم والله من تفاهاتكم
    ومن المتكلم شيميل الله اكبر
    سير مع خنازيرك ومع الشراميط انت وربيعك

  7. فجر مسقط يقول

    ‏تاريخ اليوم هو :

    2019??/ 2??/ 4??

  8. ‪qalb insan‬‏ يقول

    moon عجبني ردك هههههههههههه بياسر

  9. مازن يقول

    صحيح م صاحي خبل فيه مرض نفسي سود الله ع وجه

  10. هزاب يقول

    هذي كبيرة ! الشعب الفقير جاب لنفس كلام غريب عجيب! لكن سؤال هل الرجل اللي طلع في المشهد طبيعي؟ وهل لو كان اماراتي ستسكت المعرفات العمانية؟ هذا الرجل والجماعة اللي معاه يحاولون يسحبونه بعيد والمذيع يحاول يتهرب منه والقناة قطعت المشهد ليش؟ سؤال ساذج؟ لما نشوف الخطأ لازم نقول خطا عماني ولا اماراتي ولا غيره ! بس نكيل بمكيالين وندعي العفة والشرف ونطلع عن الموضوع ونسب الآخرين كلام فاضي ! ارجع للمشهد واعرضه على 100 واحد ! نفس كلام المزروعي بيقولوه ! فضحوا أنفسهم بأنفسهم ! خلاص ياجماعة البطولة تكتبت باسم قطر شجعت ماشجعت ما حد بيتذكر البطل فقط يتذكره الناس 1 وسلامتكم ونشوف ايش رأي معرفات الامن المخترق المخروق ؟ اختلف العملاء؟ خخخخخ!

  11. Yahya يقول

    ??? عايش جو ياخي العتب على الي يرد والله لو كل كلب نبح القمته حجرا لصار سعر الحجر اغلى من الذهب الناس فهمت انه فيه ذباب الكتروني واهدافه معروفه فليش متفاعلين معاهم فقط عدم التفاعل معهم هوه هزيمتهم اما الدخول في رد وقيل وقال فهاذا نجاح تام لمبتغاهم

  12. Yahya يقول

    قالوسكت وقد خوصمت فقلت لهم ان الجواب لباب الشر مفتاح
    والصمت عن جاهل او احمق شرف وفيه ايظا لحفظ العرض إصلاح
    الا ترا الاسد تخشى وهي صامطة والكلب يخشى لعمري وهو نباحُ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More