الرئيسية » الهدهد » تصرّف مُشين .. ماذا فعلت الشرطة الإماراتية مع الجماهير العُمانية خلال احتفالها بفوز قطر؟

تصرّف مُشين .. ماذا فعلت الشرطة الإماراتية مع الجماهير العُمانية خلال احتفالها بفوز قطر؟

اعترضت الشرطة الإماراتية، طريق الجماهير العُمانية خلال احتفالها بشوارع أبوظبي، بفوز منتخب قطر بكأس آسيا، مساء الجمعة.

https://www.youtube.com/watch?v=d5ML-fTsN-I&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0EfyCQ64S4wOUStAVV2AAZdnJxLT-Ly15CDJDdhPtccnh3HuHYhZkLCNw

ويُظهر تسجيلٌ مصوّر لحظة قيام الشرطة الإماراتية، بمنع الجماهير العمانية من الاحتفال بفوز “العنابي”، وصادرت منهم الاعلام القطرية التي كانوا يرفعونها.

جديرٌ بالذّكر أن الجماهير العُمانية وقفت داعماً لمنتخب قطر منذ بداية مشوراه في البطولة الآسيوية، بعد منع السلطات الإماراتية للجماهير القطرية من الحضور لتشجيع منتخبها.

ورداً لجزءٍ من الجميل الذي قدّمه الجمهور العماني الوفيّ، لمنتخب قطر الشقيق، بتشجعيه ومساندته طيلة مشواره في بطولة كأس آسيا، احتفل لاعبو منتخب “العنابي” بتتويجهم باللقب، رافعين علم سلطنة عُمان إلى جانب علم قطر والكأس التي ظفروا بها.

ومساء الجمعة، توج المنتخب القطري، بطلاً لكأس آسيا 2019 التي استضافتها الإمارات، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على اليابان، في المباراة النهائية للبطولة (3-1) اليوم الجمعة، على إستاد مدينة زايد.

سجَّل أهداف المنتخب القطري، المعز علي عبدالله، وعبد العزيز حاتم، وأكرم عفيف “ركلة جزاء”، في الدقائق (12، 27، 83)، فيما سجَّل هدف اليابان، تاكومي مينامينو في الدقيقة (69).

وهذه هي المرة الأولى التي يُتوَّج فيها المنتخب القطري باللقب، فيما فشل المنتخب الياباني في الفوز باللقب للمرة الخامسة في تاريخه.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تصرّف مُشين .. ماذا فعلت الشرطة الإماراتية مع الجماهير العُمانية خلال احتفالها بفوز قطر؟”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.