الرئيسية » الهدهد » هكذا علّق بروفيسور عُماني على “ردح” الطبّال المُجنّس وسيم يوسف ضد قطر

هكذا علّق بروفيسور عُماني على “ردح” الطبّال المُجنّس وسيم يوسف ضد قطر

انتقد الأكاديمي العماني والعميد السابق في جامعة السلطان قابوس، البروفيسور حيدر اللواتي، “طبال” عيال زايد الداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف، بعد تعليقه المثير للجدل على مباراة نصف نهائي كأس أمم آسيا، بين قطر والإمارات، التي انتهت بفوز قطر برباعية نظيفة.

وسخر “اللواتي” من وصلة “الردح” الإماراتي لوسيم يوسف ضد قطر قائلا:”وسيم يوسف إمام مسجد الشيخ زايد وكلمة كلها تسامح واخلاق والتراحم بين الاخوة والدعوة بالحسنى، بعد خسارة الامارات في كأس آسيا امام قطر!”

وتابع في تغريدته التي رصدتها (وطن) على حسابه بتويتر مهاجما الداعية المجنس أحد أبواق الفتنة التي اشتراها عيال زايد للترويج لمخططاتهم:”أينما وُجدت الفتن ابحث عن اشباه دعاة!”.

https://twitter.com/DrAl_Lawati/status/1091240147587346432?fbclid=IwAR0vfk-ZANfSPiJ4zeeqRjwGLM4_64PYAgurqLMUPzl2VGwj-B_DS4C9S3c

وكان وسيم يوسف خرج عقب المباراة يتهم قطر، بمسّ الإمارات وسيادتها والخروج عن الروح الرياضية، مرجعا السبب في ذلك إلى أن “الإمارات أوجعتهم جدا، أوجعتهم في ريادتها وسيادتها”.وفق قوله

وأضاف في برنامجه “من رحيق الإيمان” على قناة “أبو ظبي” معلقا: “الإمارات العربية المتحدة خرجت من كأس آسيا، لكن المنتصر خرج من المنظومة العربية بالخيانة”.

وأردف قائلا: “الإمارات خرجت نعم، وهذه المباريات ربح وخسارة، لكن أبناء شريفة يدوسون علم الإمارات”، في إشارة إلى قطر.

ومصطلح “شريفة”، أطلقه الإعلام السعودي والإماراتي على قطر، بعدما قال وزير الشؤون الخارجية القطري سلطان بن سعد المريخي، إن إيران شريفة أكثر من دول الحصار.

وقال وسيم يوسف، إن “من رضعوا الخيانة، حلفاء إيران، يتطاولون على أبناء زايد، بئسا لهم”.

وسخر ناشطون من حديث وسيم يوسف، لا سيما أنه حاول التهكم على وجود لاعبين مجنسين في منتخب قطر، بقوله إن الإمارات واجهت 8 دول.

وذكّر ناشطون وسيم يوسف، بأنه حاصل على الجنسية الإماراتية منذ نحو خمس سنوات فقط، وذلك بسبب تزلفه وتملقه للسلطات هناك.

وشن ناشطون هجوما عنيفا على الداعية الإماراتي المجنس، الذي شتم في الفيديو ذاته، أمير قطر، وشعبها.

يشار إلى أن وسيم يوسف، إمام وخطيب جامع زايد الكبير في أبو ظبي، شخصية مثيرة للجدل؛ لتهجمه المتكرر على جهات مختلفة، وربط جميع مخالفيه بالإرهاب.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “هكذا علّق بروفيسور عُماني على “ردح” الطبّال المُجنّس وسيم يوسف ضد قطر”

  1. هذا الرجل نسي أنه مجنس وبدأ يتهكم على منتخب قطر ، هذا ليس غريبا على أشباه الدعاة وهذا هو مصدر الفتن وهو الخائن للإمارات العربية لأن الأصل أن يكون مصلحا مقربا للقلوب لا فتان وساعيا للشر ، ومادخل الدعاة بالرياضة !! هذا اذا أعيد إلى بلاده سيشتم الإمارات وأهلها والحذر الحذر منه

    رد
  2. هذا الدعي وسيم يوسف لا اصل ولا قبيله له في الأردن هو من أراذل الناس لمن لا يعرفه . قدم إلى اماره أبو ظبي ليفتح المندل لوالده شيطان العرب كلنا الأردنيون في ابوظبي نعلم انه يعيش تحت بيظات شيطان العرب وإخوته فلا غرابه ان ينظح فمه باالقذاره كلما تكلم

    رد
  3. مساكين المعرفات العمانية دائما تسال عني ! وتضع يدها على قلبها في كل موضوع عن عمان ! خوفا من إنكشاف ما يعتقدونه سرا ! خخخخخ ! وهل اللواتي أحسن حالا من وسيم ! خخخخخ! اللواتي طبال إيران ! مواقفه كلها لمصلحة الفرس والدعاية لهم ولما حرم الفرس مسقط وعمان من الرز أصبح اكثر انشغالا بالقضايا الخليجية والعربية ! ضعف الطالب والمطلوب!

    رد
  4. الامام الداعي الى الخير ينشر الحب و السلام في الاوطان بين المسلمين . مهما كبرت الفتنة اما انت يا انسان فلا اظنك كذلك . حسبنا الله ونعم الوكيل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.