الرئيسية » الهدهد » أبناء قابوس الأوفياء .. سيل بشري عُماني هادر في شوارع أبوظبي احتفالاً بفوز قطر بكأس آسيا

أبناء قابوس الأوفياء .. سيل بشري عُماني هادر في شوارع أبوظبي احتفالاً بفوز قطر بكأس آسيا

أظهرت مشاهد مصوّرة لحظة خروج الجماهير العمانية، من استاد زايد الدولي، احتفالاً بفوز قطر على اليابان، وتتويجها بلقب كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخها.

وتبيّن المشاهد سيلاً بشرياً من الجماهير العمانية، وهي تُحيي منتخب قطر، بعد ظفره باللقب الآسيوي.

https://twitter.com/ali_raisi1/status/1091386511445106689

وكانت الشرطة الإماراتية، اعترضت طريق الجماهير العُمانية خلال احتفالها بشوارع أبوظبي، بفوز منتخب قطر بكأس آسيا، مساء الجمعة.

ويُظهر تسجيلٌ مصوّر لحظة قيام الشرطة الإماراتية، بمنع الجماهير العمانية من الاحتفال بفوز “العنابي”، وصادرت منهم الاعلام القطرية التي كانوا يرفعونها.

https://www.youtube.com/watch?v=d5ML-fTsN-I

جديرٌ بالذّكر أن الجماهير العُمانية وقفت داعماً لمنتخب قطر منذ بداية مشوراه في البطولة الآسيوية، بعد منع السلطات الإماراتية للجماهير القطرية من الحضور لتشجيع منتخبها.

ورداً لجزءٍ من الجميل الذي قدّمه الجمهور العماني الوفيّ، لمنتخب قطر الشقيق، بتشجعيه ومساندته طيلة مشواره في بطولة كأس آسيا، احتفل لاعبو منتخب “العنابي” بتتويجهم باللقب، رافعين علم سلطنة عُمان إلى جانب علم قطر والكأس التي ظفروا بها.

ومساء الجمعة، توج المنتخب القطري، بطلاً لكأس آسيا 2019 التي استضافتها الإمارات، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على اليابان، في المباراة النهائية للبطولة (3-1) اليوم الجمعة، على إستاد مدينة زايد.

سجَّل أهداف المنتخب القطري، المعز علي عبدالله، وعبد العزيز حاتم، وأكرم عفيف “ركلة جزاء”، في الدقائق (12، 27، 83)، فيما سجَّل هدف اليابان، تاكومي مينامينو في الدقيقة (69).

وهذه هي المرة الأولى التي يُتوَّج فيها المنتخب القطري باللقب، فيما فشل المنتخب الياباني في الفوز باللقب للمرة الخامسة في تاريخه.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أبناء قابوس الأوفياء .. سيل بشري عُماني هادر في شوارع أبوظبي احتفالاً بفوز قطر بكأس آسيا”

  1. سيل بشري ! وهم ينعدون بالاصابع ! خخخخخ! رفعوا العلم الصهيوني وشفتوهم وما شفتوا نتنياهو بكبره عندكم وحاكمكم ببالغ الحفاوة يستقبله 1 ماشفتم الزار والرقص لكاتس الوزير الصهيوني ! اللي بيته من زجاج …… خخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.