“الوهيبية” رداً على تهديدات إماراتيين لـِ”خليل البلوشي”: “أبواب الجحيم ستفتح على من يتطاول على عُمان وقابوس”

2

في ظلّ الهجمة الإماراتية الشرسة التي يتعرّض لها المعلّق الرياضي العماني ، بعد تعليقه على مباراة نصف نهائي، بين والإمارات، وجّهت المدّونة العُمانية المعروفة رسالةً لابن بلدها.

وقالت في تغريدةٍ لها عبر “تويتر”: “عندما تكون صوتاً بحجم وطن…من الطبيعي ان يسعى الفاشلون خلقاً و خُلُقاً الى العواء كلما لاح نجمك في الأفق”.

https://twitter.com/S__W__H/status/1091044385884684288

ورداً منها على أحد المغرّدين هددّ بفتح “أبواب الجيحم” على العمانيين، لدفاعهم عن خليل البلوشي قالت “الوهيبية”: “أبواب الجحيم وما وراء الجحيم وما وراء وراء الجحيم سنفتحها على مصراعيها كاملة لنسوق اليها بالأغلال والسلاسل من يتطاول على عمان وقابوس و أي مواطن عماني وإذا كنت لا تفهم معنى دوس بالعماني وتؤمن ان التعليق الرياضي سبب كاف للإساءات لما فذاك شأنك”.

https://twitter.com/S__W__H/status/1091060466477158401

وكان المعلق الرياضي العُماني خليل البلوشي، قدّم اعتذاره للجمهور الاماراتي، وقال إنه أخطأ بشكلٍ غير مقصود خلال تعليقه على مباراة نصف نهائي كاس آسيا، بين قطر والإمارات، حينما قال خلال تعليقه على هدف لاعب منتخب قطر حسن الهيدوس: “الهيدوس داس عليهم دوس”.

https://www.youtube.com/watch?v=lLsi2lOeXxs

وأكد “البلوشي” أن المعلق خلال المباراة قد يتفوّه بكلمات غير مقصودة، مشيراً إلى أنه أخطأ في انتقاء المفردة للتعبير عن الهدف الثالث لقطر في مرمى الامارات.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. عمان الحب يقول

    ما انتوا بقدها يا الحماراتيين

  2. هزاب يقول

    بالله عليكم بنت تدافع عن رجال ايش كبره ! ايش هذا الانحطاط لمسقط وعمان ! خخخخخخ! كلام على الفضاء الالكتروني حتى لا يمكن ان يرمى في مزبلة ! لرداءته ! مسرحية هزلية للبلد الفقير! خخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More