الرئيسية » الهدهد » أمير الكويت وأردوغان يهنأن الشيخ تميم بالفوز التاريخي.. وهذه الرسالة وصلت الإمارات

أمير الكويت وأردوغان يهنأن الشيخ تميم بالفوز التاريخي.. وهذه الرسالة وصلت الإمارات

هنأ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح, والرئيس التركي رجب طيب أردوغان, أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة فوز قطر بكأس آسيا لكرة القدم 2019.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن الشيخ صباح أشاد بالمستوى الرفيع والمميز الذي قدمه المنتخب القطري طوال منافسات البطولة مما أهله للفوز باللقب، كما أشاد بالروح الرياضية العالية التي تحلت بها كافة منتخبات الدول المشاركة.

وقالت الوكالة إن أمير الكويت اعتبر أن الفوز بالبطولة يمثل فوزا للكرة الخليجية والعربية ويجسد ما بلغته من مستوى رياضي رفيع.

كما ثمن أمير الكويت الجهود التي بذلتها دولة الإمارات والاستعدادات التي قامت بها والإمكانيات التي وفرتها لإنجاح هذه البطولة.

ومن جانبه هنأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمير قطر، بفوز منتخب بلاده التاريخي بكأس آسيا لكرة القدم.

وقالت وكالة الأنباء القطرية “قنا” إن آل ثاني “تلقى اتصالا هاتفيا من أخيه فخامة الرئيس أردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة، أعرب فيه عن تهانيه لسموه وللشعب القطري بمناسبة فوز منتخب البلاد لكرة القدم ببطولة كأس آسيا 2019”.

كما بعث ولي عهد الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة فوز قطر بكأس آسيا أيضا.

وحقق “العنابي”، فوزًا تاريخيًا بالبطولة، بعد تغلبه على منافسه الياباني، بثلاثة أهداف إلى هدف في المباراة النهائية للبطولة القارية المقامة في الإمارات.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أمير الكويت وأردوغان يهنأن الشيخ تميم بالفوز التاريخي.. وهذه الرسالة وصلت الإمارات”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.