“شاهد” فتاة كويتية استنجدت بالحكومة لحمايتها من التحرش.. الشرطة تحركت فلم تجد احدا قد تحرش بها!

3

زعمت فتاة كويتية أن حارس حديقة عامة، من الجنسية المصرية، تحرَّش بها بضع مرات خلال زيارتها الحديقة للمشي مع كلبتها، مؤكدة أنها ليست الوحيدة التي تعرَّضت للتحرش منه على حد قولها.

وقالت الفتاة، في مقطع فيديو، لم تظهر فيه بشخصها واكتفت بصوتها:”حارس حديقة الرميثية بي في أكثر من مناسبة ويشغل المرشات أول ما دشيت أنا وكلبتي أنا أمشيها هنا يوميًّا، وقط الباكيت هذا وبعدين قام يسبني وراح مكانه راح ينخش وحاولت اواجهها قام ينحاش، يعني أنا ما شفت ناس شذي”.

وأضافت: “أنا أدري أنه حتى لو رحت المخفر ما بيسوولنا شي لأنه مصري من الآلهة المصريين اللي عنا في الكويت، وراح انخش بعد ماسبني، ليش لأنه كذا مرة تحرش.. هذا ما وصلناله في الكويت”.

وجالت الفتاة في الحديثة في محاولة للبحث عن الحارس المزعوم الذي تقول إنه تحرش بها، واكتفت حين فشلت في ذلك بتصوير بعض الغرف والمرافق في الحديقة، مطالبة الحكومة بحمايتها من التحرش.

وذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية، أن “رجال أمن حولي تجاوبوا مع المقطع وسارعوا إلى استدعاء الحارس وإخضاعه للتحقيق حيث نفى بشكل قاطع وأقسم على أن الادعاء غير صحيح، وهو ما ثبت لرجال الأمن.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني تأكيده أن “صاحبة المقطع لم تتقدم ببلاغ رسمي إلى الأجهزة الأمنية”، لافتاً إلى أن “عدم التقدم ببلاغ رسمي دفع الداخلية إلى عدم توجيه اتهام إلى الحارس بشأن فحوى المقطع”.

في الإطار ذاته، أكدت المصادر الأمنية أن “الاستعلام الأمني عن حارس الحديقة كشف أنه مطلوب أمنيًّا لتنفيذ أحكام مدنية كونه مدينًا بمبلغ 500 دينار لإحدى شركات الاتصالات وتمت إحالة الحارس إلى الجهات المختصة”.

قد يعجبك ايضا
  1. اسماعيل العبري يقول

    ما شي كيمرات هذا الكلب لي يتحرش في فتيات الخليج يستاهل اعدام

  2. مغترب يقول

    روحوا شوفوا الشقق الفندقيه الي عندكم و الدعاره العلنيه اللي بتحصل فيها و في عز النهار و الكل يعلم بها
    المصريين محدش فيهم بتحرش بحد انتم شعب عنصري من الاساس و بتكرهوا المصريين من الاساس
    الحقد و الغل من المصريين فقط ليس الا في جنسيات اخري تمارس الرذيله في بلدكم ولا احد يتكلم!!!
    و العنصريه وصلت الي عدم السماح بدخول الزوجه المغربيه الي بلادكم للوافد المصري بالتحديد بدون وجهه وحق بسبب العنصريه المريضه و الغل و الحقد و الله المفروض ان لايدخلوكم الي اراضيهم ايضا في المغرب و بنفس المعامله و الله
    و الله لو في بلد كافره و لا تدين بدين الاسلام لما فعلت هذا من منع الزوجه من القدوم لزوجها و حسبي الله و نعم الوكيل
    و العيب علي من جعل مصر هكذا و افقرها بكل اسف و الله لو سافر مصري واحد لاي دوله خليجيه لو كانت بلده غير منهوبه
    ليري المذله و الاذلال و الاستعباد و الاستحقار منكم و اللذين تدعون الدين و الاسلام بكل اسف
    اللهم انتقم من كان السبب اهانة كل مصري في اي دوله عربيه

  3. […] جريدة ”الراي“ المحلية، تلقت الشرطة الكويتية بلاغًا من مواطنة استنجدت برجال الأمن من […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.