الرئيسيةالهدهدهذا ما قاله د.عزمي بشارة تصرّف اللاأخلاقي لجمهور الإمارات خلال مباراة قطر...

هذا ما قاله د.عزمي بشارة تصرّف اللاأخلاقي لجمهور الإمارات خلال مباراة قطر لجمهور الإمارات خلال مباراة قطر

- Advertisement -

وطن- علّق المفكر العربي المعروف الدكتور عزمي بشارة، على التصرّف اللاأخلاقي الذي قام به جمهور منتخب الإمارات خلال مباراة نصف نهائي كأس آسيا، مع منتخب قطر، عبر إلقاء الأحذية وقارورات المياه على لاعبي “العنابي” بعد احتفالهم بتسجيل الهدف الثاني في مرمى الإمارات.

وقال “د.بشارة” في تغريدةٍ له عبر “تويتر” رصدتها “وطن”: “الذين غرر بهم لرمي الأحذية على أشخاص لا يعرفونهم لمجرد أنهم أبناء شعب شقيق عادوا إلى بيوتهم مهزومين وحفاة”.

وأضاف: “صورة الحفاة المنتكسين هذه معبرة، فلا رابح بين المنجرين خلف زارعي الحقد غير المبرر بين الشعوب. فلتكن هذه مناسبة لمراجعة النفس”.

- Advertisement -

وتسبب تسجيل لاعب منتخب قطر الوطني، المعز علي عبدالله، الهدف الثاني لقطر في شباك منتخب الإمارات، خلال مباراة نصف نهائي كأس آسيا، بحالة جنون وصدمة للجمهور الإماراتي.

وفي أعقاب تسجيل “المعز علي” الهدف الثاني لقطر في الدقيقة الـ37، واحتفال لاعبي الأدعم به، أقدم جمهور الإمارات وبطريقةٍ همجية، على إلقاء زجاجات الماء وأحذية باتجاه اللاعبين القطريين، وشتمهم بألفاظ نابية.

وسحق منتخب قطر، نظيره الإماراتي على أرضه وبين جماهيره، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد “محمد بن زايد“، مساء الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس آسيا، وتمكن “العنابي” من التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، لمواجهة المنتخب الياباني.

- Advertisement -

وسجل الرباعي خوخي بوعلام، المعز علي، حسن الهيدوس وحامد إسماعيل، أهداف قطر في الدقائق 22، 37، 80 و93.

عزمي بشارة يغرد عقب إعلان وزير خارجية إسرائيل أن زيارته للإمارات كانت لتحقيق تطبيع علني.. من قصد بـ”الرقعاء”؟

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

6 تعليقات

  1. هزاب ( الحمار ) اللص عامل نفسه ميت مسكين خلوه هذي الفترة يستجمع قواه من هول الصدمة اربعه وايد عليه صرت اشفق عليه في هذي الفترة الصعبة .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث