حياتنا

شاهد| رغم اعتذاره للجمهور الإماراتي.. رئيس قنوات أبوظبي يسبّ المعلّق العُماني خليل البلوشي على الهواء!!

هاجم محمد نجيب رئيس قنوات أبوظبي، المعلّق الرياضي العماني خليل البلوشي، ونعته بأوصاف غير لائقة، على الهواء مباشرة.

ووصف الاعلامي الإماراتي، “البلوشي” بأنه “مرتزق” وأن قطر اشترته بالمال، مضيفاً: “اقل كلمة تقال فيك أنك حقير”, على حد قول نجيب

https://www.youtube.com/watch?v=vk1PE0Q2XD4

وكان المعلق الرياضي العُماني خليل البلوشي، قدّم اعتذاره للجمهور الاماراتي، وقال إنه أخطأ بشكلٍ غير مقصود خلال تعليقه على مباراة نصف نهائي كاس آسيا، بين قطر والإمارات، حينما قال خلال تعليقه على هدف لاعب منتخب قطر حسن الهيدوس: “الهيدوس داس عليهم دوس”.

وأكد “البلوشي” أن المعلق خلال المباراة قد يتفوّه بكلمات غير مقصودة، مشيراً إلى أنه أخطأ في انتقاء المفردة للتعبير عن الهدف الثالث لقطر في مرمى الامارات.

https://www.youtube.com/watch?v=lLsi2lOeXxs

وسحق منتخب قطر، نظيره الإماراتي على أرضه وبين جماهيره، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد “محمد بن زايد“، مساء الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس آسيا، وتمكن “العنابي” من التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، لمواجهة المنتخب الياباني.

وسجل الرباعي خوخي بوعلام، المعز علي، حسن الهيدوس وحامد إسماعيل، أهداف قطر في الدقائق 22، 37، 80 و93.

‫19 تعليقات

  1. صحيح والله تربية + دين = أخلاق
    وهذا نجيب ومن على شاكلته صفر أخلاق صفر دين هيهات أن يكون له في سلم الأخلاق نصيب وخليل البلوشي ما عليه زود والي مو راضي يضرب رأسه في أكبر حيط عسى ما يرضى يحبهم لسب والشتم شكلهم ارضعوه مع حليب أمهاتهم سبحان من خلق

  2. المفترض العماني لا يعتذر! العمانيين من افضل شعوب الارض من ناحية الاخلاق.
    الوصف صحيح نوعا ما وهو الدوس عليهم. وكان الافضل لو قال : الققطريين اغتصبوهم اغتصاب البهايم …

    تشتري كل التذاكر وتطرحها لجموهورك الاماراتي ابو نعل دون مراعاة حق الخصم في الحصول على حصة في التشجيع, تحارب قطر اعلاميا, تمنع مشجعين قطر من القدوم, تهدد مشجعين عمان من تشجيع قطر ! ………….. وفوق كذا 4 !! اربعة في ارضك ووسط جمهورك.
    تحية لقطر الصغيره التي اختصاصها تربية دول الحصار .

  3. الرجال اعتذر وكلمته غير مقصوده وياما يسبونا سب واحنا نمشي الموضوع لان في النهايه الفارق بينا وبينهم التربيه

  4. صراحة اللفظ يبين أخلاق الدولة المثالية ! والمدينة الفاضلة بعيد عن الأقنعة ! وبكرة يتفاخروا بأخلاقهم ! هذا الشخص نفخ نفسه أكثر من اللازم ! وزاد انتفاخه بعد تكريمه من جهة أمنية في مسقط وعمان ! وفي بدايته كان يعمل المستحيل علشان ينضم لقنوات دبي أو أبوظبي الرياضية وحاول كثيرا من تلك القناتين ! الكارثة هي المباريات في كل العالم تكون داخل الملعب 90دقيقة و120دقيقة وضربات ترجيح في دور الاقصاء ! لكن عند العرب المباريات تكون في ساحات الإعلام سب وشتم وردح ! وفي المكاتب الاحتجاجات والاعتراضات وهذي ماركة مسجلة من القدم لفريق البلد الفقير! وتمر السنين وهي نفسها الإشكاليات مع تغير الشخصيات ! من ينسى انسحاب السعودية من خليجي 10 في الكويت على التعويذة التي ترمز لمعركة بين السعودية والكويت! ومن ينسى احتجاج الكويت الكبير في خليجي 11 بقطر عام 1992م بعد فوز قطر على الكويت 4-صفر وتسمية قطر لتلك المباراة عاصفة الصحراء! وفي تصفيات مونديال 1994م تندر معلق سوري على منتخب مسقط وعمان وقال تأهلهم للدور الثاني عشم إبليس في الجنة ! ولا يمكن أيضا اغفال الكوارث التي حدثت بين مصر والجزائر في مناسبات عديدة ! الغريب في الأمر أن أية مباراة بين العرب والفرق الغير عربية من كل دول العالم تمر بسلام ولو خسر العرب ب12 -صفر ! فقط يبقى العرب يعيرون بعضهم بتلك الهزائم ! خخخخخ!

  5. حين يسب المرء أخيه في الدين والعروبة والجوار ؛ وزميله في المهنة ؛ فلا تلوموا أوراق الحياء أن تتطايرت ؛ ولا تتباكوا حين تختفي أخلاق البعض… لذلك لا تلوموا الصغار حين يقلدون ما يسمعونه ويرونه في القنوات الفضائية ؛ ويتهجمون في المدرجات على اللاعبين بأبشع الألفاظ ويقذفونهم بما يوجد لديهم من أشياء ….. لأن محمد نجيب وأمثاله اعتادوا على إطلاق العنان لألسنتهم … ومن هنا فالتهجم على مواطن عماني دون ذنب ؛ ونعته بأنه مرتزق لمجرد عمله في قناة مشهورة عربية …الخ ؛ لهو أمر يحتاج الوقوف معه كثيرا …ثم وجد الاعلامي الاماراتي الفرصة ليفتخر بأن دولته سترسل رائدا للفضاء … ؛ ليسير بذلك على نهج من سبقه ؛ ممن نسبوا الفارس العربي “عنتر بن شداد ” إلى الإمارات ؛ وادعوا زورا وبهتانا أن ” الكابتشينو ” ؛ من اختراعهم …. هكذا هم يطعنون الناس في شرفهم …وينسبون أشياء ليس لهم ؛ على أنها من تراثهم …. وتناسوا أن منتخبهم يعج بلاعبين عمانيين ويمنيين وشاميين جنسوهم … لذلك كل إناء بما فيه ينضح يا محمد نجيب …. هكذا قالت العرب قديما …. فلا ملامة عليكم طالما استبحتم دماء الأطفال والنساء والعجائز في اليمن ؟!

  6. كا إناء بما فيه ينضح..
    ف حياتي ماشي ناس مثقفة وعلى مناصب ومسؤولة ف دولة تتلفظ بهذي الألفاظ.. كيف صار مسؤول هذا؟!
    المرتزق كان أحسن منك واعتذر وعلى جميع وسائل التواصل الاجتماعي وانت طلعت تقول هذا الكلام!!
    عيب والله

  7. خليل البلوشي يتمتع بأخلاق عاليه جدا
    والكلام عادي جدا مافيه شي
    والشعب الإماراتي ع العين والراس
    وما يحتاج الموقف مزيد من المشاحنات

  8. بالرغم أنه خطأ غير مقصود من خليل لكنه أعتذر ، والإعتذار من شيم الكبار لكن لا يقبل الٱعتذار إلا الكبار.
    الهزيمه ثقيله وكان محتاجين يتناسوها ، فوجدو قول خليل شماعه ليغطوا بها هزيمتهم،
    يقولون عندهم عام التسامح وهم غير قادرين مسامحة شخص أخطأ من غير قصد وأعتذر لهم وإكثر من هذا قاموا بالخطأ عليه، التسامح مبدأ تؤمن به وتمارسه وليس شعار أجوف ترفعه.
    فإذا خطأ البلوشي آلمكم ، فما عسى العمانييين أن يقولوا على من أخطأ عليهم بقصد منكم من كتاب وٱعلاميين ومغردين ولم يعتذروا.؟!!!!!!!!

  9. هزاب يدور حد يعطيه درهمين ع الكلام اللي جالس يألفه بس مسكين شكله لين الحين ما حصل!!
    ع فكرة كلامه واسلوبه تدل انه عماني 100%
    يريد جواز بدل الكرفانة اللي ساكن فيها عادله سنين هههههه واااكككك هههههه

  10. اصلا الامارتين ما يستاهلوا احترام ولو انا المعلق كان سبيتهم سب ع الهواء مباشر هم اصلا ما احترموا الجمهور ولا الاعبين ف بلادهم ويهدووا ويتوعدوا والحين جايات يهرن ع كلمه قالت بالغلط طز فيكم وفي تربيتكم

  11. عندهم عام التسامح وهم غير قادرين مسامحة شخص أخطأ من غير قصد وأعتذر لهم وإكثر من هذا قاموا بالخطأ عليه، التسامح مبدأ تؤمن به وتمارسه وليس شعار أجوف ترفعه.??

    1. خليل البلوشي اعتذر امام الكل لان اخلاقه رفيعه …والاماراتيـن يشتمونا ومايعتذرون بس هنـا الفـرق بينا وبينهم التـرررررربيـه والاخلاق الـرفيعه

  12. خليل البلوشي عند اعتذاره ارتقـى باخلاقه الرفيعه وعندما قال الهيدوس دوسهم دوس هذا حال المعلقين عند حماسهم في المباريات وهو لم يقصد بكلامه …هنا الفرق بينا وبينهم التـــررررربيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى