الهدهد

“شاهد” الهزيمة المُذلّة للإمارات من قطر تُصيب الإعلامي المصري الطبّال أحمد موسى بالجنون!

أصابت الهزيمة المُذلّة التي ألحقها منتخب قطر، بالإمارات، في مباراة نصف نهائي كاس آسيا، برباعية نظيفة، الإعلامي المصري أحمد موسى، بصدمة قويّة.

وخرج “أحمد موسى” عبر الهواء مباشرة، في برنامج “على مسؤوليتي” الذي يقدمه على شاشة قناة “البلد” المصرية، زاعماً أن منتخب قطر “سرق المباراة”.

وبسبب الهزيمة القاسية لمنتخب الإمارات التي قال أحمد موسى إنه كان يتمنّى فوزها، اتهم الاعلامي المصري المؤيد للنظام المصري، منتخب قطر بأنه “مجنّس”، وقال إنّ منتخبين غير عربييْن صعدا إلى النهائي.

https://www.youtube.com/watch?v=exGe1_Wa4aU

وسحق منتخب قطر، نظيره الإماراتي على أرضه وبين جماهيره، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد “محمد بن زايد“، مساء الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس آسيا، وتمكن “العنابي” من التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، لمواجهة المنتخب الياباني.

وسجل الرباعي خوخي بوعلام، المعز علي، حسن الهيدوس وحامد إسماعيل، أهداف قطر في الدقائق 22، 37، 80 و93.

يشار إلى أن جماهير الإمارات، أقدمت على تصرّفٍ غير أخلاقي، بعدما سجل اللاعب القطري “المعزّ علي” هدف بلاده الثاني في مرمى منتخب الإمارات، في الدقيقة الــ37 من عمر المباراة، حيث قذفوا لاعبي “العنابي” بالأحذية وقارورات المياه، الأمر الذي اثار حالة ً من الإستهجان والإستنكار.

‫6 تعليقات

  1. ومؤخرتـــه العفنة أكثر ألما وايلاما وجنونا ونتانـــــة…..الانتصار العالمي للمنتخب القطري على الدواب الحماراتيــــة زلزلت ودكدكت وهشمت وحطمت كل شيئ في هؤلاء البغال الاعلامية المصرية السافلة السفيهة..

  2. كل الحبل فيك يا احمد الا يكفيك عارا يا تخرج دولة الامارات من البطولة التي صرف عليها ملاين الدولارات و لكن يا حمار “المثل يقول الحمار حمار ولو بين الخيول ربى “وكذلك هذا المثل ينطبق عليك يا احمد ستبقي حمار بذنب “موتوا بغيظكم يا عبادة الدولار يا عبيد الخليج يا بتوع الرز الخليجي بعتم جزركم بشوية دولارات بساعة رولكس ل بلحة الانقلابي النذل الذليل بتاعكم يا شعب يا خايس بالاماراتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى