الرئيسيةالهدهداحتفال سكان غزة بفوز قطر على الإمارات يصيب مستشار "ابن زايد" بالإنفصام...

احتفال سكان غزة بفوز قطر على الإمارات يصيب مستشار “ابن زايد” بالإنفصام وهكذا هاجمهم

- Advertisement -

وطن- لم ترق مشاهد الاحتفال التي عمّت قطاع غزة المحاصر، ابتهاجاً بفوز المنتخب القطريّ على نظيره الإماراتي، في نصف نهائي كأس آسيا، مستشار ولي عهد أبوظبي، الأكاديمي عبدالخالق عبدالله، فخرج مهاجماً حركة حماس، والسفير القطري لدى السلطة الفلسطينية محمد العمادي.

وقال “عبدالله” في تغريدةٍ له عبر تويتر رصدتها “وطن”: “بعد مشاهدة مظاهر احتفال جماعة حماس في قطاع غزة بفوز منتخب قطر في تصفيات #كاس_اسيا_2019 المقامة على ارض الامارات، تأكدت اكثر من اي وقت آخر، ان سفير قطر لدى السلطة الفلسطينية هو الحاكم الفعلي لقطاع غزة، كل ذلك مقابل 15 مليون $ معونات قطرية تذهب لحركة حماس بشروط اسرائيلية مذلة”.

وكان الفلسطينيون في قطاع غزة، خرجوا مساء الثلاثاء في مسيراتٍ بالمركبات ووزعوا الحلويات في الشوارع، ابتهاجاً بتأهل منتخب قطر الى نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

- Advertisement -

وسحق منتخب قطر، نظيره الإماراتي على أرضه وبين جماهيره، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد “محمد بن زايد“، مساء الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس آسيا، وتمكن “العنابي” من التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، لمواجهة المنتخب الياباني.

وسجل الرباعي خوخي بوعلام، المعز علي، حسن الهيدوس وحامد إسماعيل، أهداف قطر في الدقائق 22، 37، 80 و93.

مستشار “ابن زايد” أصيب بالهذيان: ملاعبنا كانت سببا في فوز قطر بكأس آسيا فاشكرونا!

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. هؤلاء هم الفلسطينيين ، يقفون دائما مع من يدفع لهم ، اذا توقف الدعم القطري لهم سيشنون حربا شعواء على القطريين.
    ولقد لاحظنا الفترة السابقة مع العبادي عندما دخل غزة و قال سوف الا تعطى أموال لهم .

  2. اذا قدموا لهم أكثر من ذلك أو مثل ذلك بشروط اسرائيلية غير مذلة؟!،سيما وأنكم والصهاينة سمن على عسل؟!،كيف ينوح أهل غزة على انهزامكم وأنتم من قتل المبحوح؟!،وأنتم من بعث المخبرين لغزة في هيئة مسعفين؟!،وأنتم من يتدرب طياروكم في سماء غزة على يد طيارين اسرائيليين؟!،جرائمكم يندى لها الجبين؟!،ولذلك يتمنى كل عربي ومسلم شريف أن تسحقوا؟!،في السياسة والاقتصاد والحروب_كاليمن_والرياضة؟!،بل وفي كل قطاع؟!،غلبت الامارات ففرح المؤمنون؟!،فرحوا لا لأن الرياضة مبلغ علمهم وأكبر همهم؟!،بل لأن من هزموا شياطين الإنس يسعون في الأرض فسادا؟!،ويريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم؟!،هم مولوا مجزرة رابعة في مصر؟!،فكان أن انتصرت من وقفت ضد تلك المجزرة برباعية نظيفة نقية؟!،شذاذ الأفاق نسوا جزرهم المحتلة فراحوا يصرفون الملايير لتأخير بزوغ فجر الثورات العربية؟!،عشاق الظلام ؟!،أعداء الحياة؟!،كم هو ممتع لما تراهم ينهزمون ؟!.

  3. لا أعتقد أن السفير العمادي نفسه يوافقك على كلامك ..
    وجميع تصريحاته تقول عكس ذلك !!
    وأهل غزة أرقى وأسمى بكثير مما تقولين أو حتى تعتقدين …

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث