الرئيسية » الهدهد » الإمارات تطرد لاعبيها وتقول إنهم لا يستحقون تمثيلها.. مذيع قناة “دبي” أفرغ غضبه على المنتخب وهذا ما قاله

الإمارات تطرد لاعبيها وتقول إنهم لا يستحقون تمثيلها.. مذيع قناة “دبي” أفرغ غضبه على المنتخب وهذا ما قاله

وطن- شن عدنان حمد الحمادي مذيع قناةدبي” الرياضية والمعلق الرياضي المعروف، هجوما عنيفا على المنتخب الإماراتي بلاعبيه ومدربيه ومجلس إدارته، بعد الخسارة الثقيلة التي تكبدها الأبيض اليوم على يد “العنابي” وطالب منظومة الكرة الإماراتية المسؤولة بالرحيل.

وظهر “الحمادي” في تعقيب له على قناة “دبي” عقب المباراة، وهو يهاجم لاعبي المنتخب بشدة ويقول إنهم لا يستحقون تمثيل الإمارات ولا يفكرون سوى بالعقود والمكافآت.

كما طالب المعلق الإماراتي الذي ظهر غاضبا جدا، المنظومة الكروية المسؤولة عن المنتخب بالرحيل، و ترك الساحة لآخرين يستطيعون تمثيل الإمارات بشكل مشرف بعد فضيحة اليوم أمام قطر.

فيديو| فضيحة إعلامية جديدة لقناة “دبي”

وحسم المنتخب القطري قمة مباريات كأس آسيا وتأهل إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه، بعد فوز كاسح على منتخب الإمارات برباعية نظيفة في نصف النهائي اليوم الثلاثاء.

ونجح المنتخب القطري في التحكم بإيقاع اللعب وفرض سيطرته على أغلب فترات الشوط الأول في ظل تراجع واضح لمنتخب الإمارات، الذي ظهر على لاعبيه عدم التركيز وفقدان اللياقة البدنية اللازمة في مثل هذه المواجهات.

وتوجت جهود المنتخب القطري بالهدف الأول بأقدام اللاعب بوعلام خوخي في الدقيقة 22، بعد هجمة مرتدة أنهاها بإتقان في شباك حارس الإمارات خالد عيسى.

وعزز العنابي تقدمه عبر هدف ثان من الهداف المعز علي في الدقيقة 37 بقذيفة قوية سكنت الجانب الأيسر من مرمى الإمارات.

وفي وقت كان فيه الإماراتيون يبحثون عن هدف تقليص الفارق، خطف حسن الهيدوس الهدف الثالث لقطر في الدقيقة 80.

وأضاف المنتخب القطري الهدف الرابع في اللحظات الأخيرة من الوقت البديل من الضائع عبر حامد إسماعيل.

وتأهل المنتخب القطري لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس آسيا، وسيواجه يوم الجمعة المقبل منتخب اليابان الفائز أمس على إيران بثلاثية نظيفة.

“شاهد” مسؤول إسرائيلي يغيظ الفلسطينيين على شاشة “قناة دبي” ويشكر محمد بن زايد “ابن إسرائيل البار”

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “الإمارات تطرد لاعبيها وتقول إنهم لا يستحقون تمثيلها.. مذيع قناة “دبي” أفرغ غضبه على المنتخب وهذا ما قاله”

  1. يا عدنان هل جربت لعب كرة القدم؟ لو كان الكلام على لسان عدنان الطلياني وفهد خميس لكان أهون نوعا ما ! هل تعلم نفسية اللاعب داخل الملعب! هل تعرف كم الشحن النفسي الذي قامت بها أجهزة الإعلام والضغط على اللاعبين لدرجة الإرهاق البدني والذهني؟ العبء النفسي على اللاعبين جعلهم يخشون من الهزيمة والأخطاء ووقعوا فيها! هي مباراة 90 دقيقة فازت بها قطر ! ومكتوب لها الفوز ! ولو كانت إدارة أخرى ولاعبين آخرين في الامارات لخسروا أيضا ! الكرة فوز وخسارة! ولا داعي لتحميل الصورة أكثر مما هي تحتمل!

    رد
  2. لأنكم تعيشون في برج عاجي ؛ لاتنظرون منه إلا إلى أنفسكم …. خانتكم عقولكم ؛ وشلت أفكاركم ؛ فظننتم ألا أحد قادر على غلبكم ؛ وأن البقية في نظركم ليسوا بشرا ؛ وحين واجهتموهم تبينت لكم الحقائق ؛ فكان منهم ما رأيتم …. منتخب قطر يا سادة كان يعد للمستقبل منذ فترة طويلة ؛ وهم نتاج مدرسة كروية ؛ وفكر كروي وإداري كفوء … ولذلك كانت نتائجهم مبهرة للجميع … ومن هنا فليس غريبا أن فازوا بكأس آسيا ؛ فهم به جديرون ؛ ولحمله يستحقون … نعم قطر فازت لأنها الأكفأ والأجدر والأفضل …. وأنتم غادرتم يا إماراتيين لأنكم لا زلتم تعتمدون على إعلام رياضي عقيم .. الذي زين لكم الصورة التي كانت قاتمة من الأصل …. لذلك ما حدث شيء طبيعي جدا لكم ؟!

    رد
  3. يالله الحمد لله على كل حال .. هذي كرة قدم فوز و خسارة .. اهم شي ما نريده هو ان يحمل كأس اسيا منتخب خليجي ايا كان .. المنتخب العنابي كان الافضل في هذه البطولة تقريبا .. لذلك يستحق
    التأهل للنهائي.. و عقبال الفوز على اليابان

    رد
  4. صارت الشعوب كلها تتكلم عن دونية اخلاقهم بجد،،،
    الحين انتوا ساحل عمان لو ماخذين عشر بس من أخلاق ونخوة العمانيين عزة الله كنتوا بسلام بس شقول من يومكم بهود

    رد
  5. عدنان حمد بطريقة غير مباشرة يقول بأن لاعبين المنتخب عليهم الرحيل لأنهم مجنسين
    أتفق معه و ياريت تنسحب منهم الجنسية خصوصآ اللي حصل على البطاقة الحمراء.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.