الرئيسيةالهدهدإيدي كوهين: لقاء سري في دبي جمع ولي العهد السعودي بشخصية إسرائيلية

إيدي كوهين: لقاء سري في دبي جمع ولي العهد السعودي بشخصية إسرائيلية

- Advertisement -

وطن- في تصريح أثار جدلا واسعا زعم الإعلامي الإسرائيلي والباحث الأكاديمي في “معهد بيجين-سادات للسلامإيدي كوهين، عقد لقاء سري في أبوظبي بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وشخصية إسرائيلية.

وقال “كوهين” الذي يتعمد إثارة الجدل بتغريداته مجهلة المصدر دائما، وفق ما رصدته (وطن):”شخصية إسرائيلية في دبي الان لمقابلة ولي العهد السعودي”

يشار إلى أنه قبل أيام كشف “كوهين” أيضا عن وصول رئيس الإستخبارات العامة في المملكة العربية السعودية الفريق خالد بن علي بن عبدالله الحميدان إلى إسرائيل هو الاخر.

وقال “كوهين” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ؤحينها:” هدهد الملك سليمان بن الملك داوُد : يتواجد في تل أبيب حالياً .. معالي الفريق خالد بن علي بن عبدالله الحميدان رئيس الإستخبارات العامة في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف بأن خط الرحلة لإسرائيل بدأ “من مطار الملك عبدالعزيز جدة ثم عمّان الاردن ترانزيت ثم مطار بن جوريون والان هو في تل أبيب.”

وللتدليل على صحة ما يقول، نشر كوهين صورة الطائرة التي هبطت في إسرائيل، معلقا عليها بالقول:” هذه الطائرة وصلت إلى إسرائيل من السعودية بعد أن قامت برحلة قصيرة للأردن للتمويه والتستر عن مسارها. من بحث أولي مع مصادري في المطار تم استئجار الطائرة من مالطا. ترقبوا المزيد من المعلومات”.

وكان الصحفي الإسرائيلي ومراسل موقع “يانيت” و”يديعوت أحرونوت” إيتاي بلومنتال قد كشف عن تحرك طائرة خاصة من مطار جدة بالسعودية وهبطت في تل أبيب صباح الثلاثاء، الماضي بعد عبورها الأجواء الأردنية.

يشار إلى أن إيدي كوهين دائما ما يتعمد عبر تغريداته إثارة الجدل، بنشر معلومات مثيرة تخص الشأن العربي دون الاستناد لأي مصادر والاعتماد على خداع المتابع بزعم علاقته القوية بأجهزة الأمن الإسرائيلية.

ويهدف الأكاديمي الإسرائيلي دائما لاستفزاز العرب والمسلمين بتغريداته، التي يدس بها أنفه في الشأن العربي وتفاصيله بتبجح.

الإعلامي ايدي كوهين: الإمارات لن تكون ضدنا الا اذا انتخبنا رئيساً مسلماً

اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. عادي جدا ! حلال على البلد الفقير المفلس وحاكمه المريض وحرام على السعودية! كله في الهوا سوا ! خخخخ! على الأقل السعودي راح سرا ! أما الآخرين استقبلوه على رؤوس الخلائق وأقاموا حفلة موسيقية صاخبة ورقص ومسامرة إلى الصباح يتكلمون بهذيان وجنون لدرجة أن سيدهم الصهيوني يسخر منهم ويضحك عليهم إلى اليوم ! خخخخ! إلى مزبلة التاريخ!

  2. حاكمنا بصحه وسلامه وحالته مستقره والحمدلله،،
    الله يشفي الشيخ خليفه خيال المآتئ اللهم لا شماته.
    نعم استقبلنا الصهيوني ع روؤس الخلايق يعني نحن ما نلعب من تحت الطاوله مثل غيرنا.

  3. هذي أخلاقهم المنحطة المنحدرة دائما ! الشماتة في الناس ! وايش دخل هذا الحاكم ؟ لا أنا اماراتي ولا متجنس في الامارات؟ أنتم أسياد اللعب تحت الطاولة ! في الظاهر شيء والخفاء شيء آخر ! وتضحك الناس على التفاخر باستقبال سيد أسيادكم الصهيوني! خخخخخ! عندكم من عام 1970م وآلاعيب التواصل مع الصهاينة سرا ! وبعد عام 1992م جات موجة الهرولة والانبطاح والتطبيع الأولى ! واليوم فضحكم الله تعالى على رؤوس الخلائق ! وفضيحتكم بجلاجل ولا يوجد مسلم وعربي وإلا عرف خفايا دوركم في خيانة القضية الفلسطينية والمتاجرة بها ! إلى مزبلة التاريخ يا اوسخ خونة وعملاء ومنبطحين!

  4. يااااااااااااابوووووووي!!!!!!!!!!!!!!!!
    اأقرأوووووووءءءء ماذا يقول أبو دلسه عن الأخلاق المنحطة والمنحدرة والشماته!!!!!!!!!!!!
    ألم تشمت وتعايرنا على حاكمنا المريض يا هذا؟!!!!!!!

    طيب لست أماراتي ولست متجنس في الامارات خلي عندك طشت شجاعه وقله ما هي جنسيتك ومن اين تدلس.

  5. طيب خلوا يكون عندكم ذرة كرامة ! تشحتوا علشان تعرفوا جنسية شخص فقير ! ليش ؟ طيب اعتبروني من بلاد أسيادكم من الفرس او من الأسياد الكبار جدا لكم الصهاينة! تشحتوا معرفة جنسية 1 يا أخي اشحتوا من قطر 1 رح الرز الإيراني عنكم!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث