الرئيسية » حياتنا » هذا ما قاله طليق رانيا يوسف عن الفيديو الإباحي المنشور لها مع المخرج خالد يوسف

هذا ما قاله طليق رانيا يوسف عن الفيديو الإباحي المنشور لها مع المخرج خالد يوسف

وطن- بعد تداول فيديو إباحي منسوب للفنانة المصرية رانيا يوسف مع المخرج خالد يوسف، وانتشر كالنار في الهشيم، و تقدمها ببلاغ رسمي للنائب العام المصري الأحد ضد مجهول، علّق طليقها رجل الأعمال طارق عزب، على الواقعة.

وكتب عزب عبر صفحته الرسمية بموقع نشر وتبادل الصور “إنستغرام” الأحد، “لما شخص وضيع يخوض في أعراض الناس بالشكل الواطى ده وبعض الناس تنقل وتروج للكذب والإفتراء بالسهولة دي يبقي فيه حاجة غلط في المجتمع، رانيا يوسف الإنسانة والفنانة المحترمة حتظل أكبر من السفه وانعدام الأخلاق عند البعض”.

وكانت رانيا قد تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام المصري الأحد ضد شخص مجهول قام بتحميل أحد مقاطع الفيديو الإباحية ونسبه لها، وادعى أنها هي من تظهر خلال الفيديو، مطالبًا باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وجاء في البلاغ، أن رانيا فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والـ”يوتيوب” يحتوي على مشاهد إباحية لفتاة يشار إليها على أنها هي، على خلاف الحقيقة، مطالبة بسرعة القبض على الشخص الذي يظهر في الفيديو ومعرفة ظروف وملابسات الواقعة والمحرضين على انتشار هذه الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي و”يوتيوب”، والقبض على كل من ينشر هذه الفيديوهات المفبركة واتخاذ الإجراءات الجنائية وإحالتهم للمحاكمة.

رانيا يوسف تتحدث من جديد عن ظهورها في الفيديو الإباحي مع خالد يوسف!

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “هذا ما قاله طليق رانيا يوسف عن الفيديو الإباحي المنشور لها مع المخرج خالد يوسف”

  1. هذا هو طليقك المحترم واللى بيدافع عنكى من اول ما تعريتى فى مهرجان السينما والمفروض يهملك ولا حتى يعبرك . ذهبتى للتعرية وانتى فى هذا العمر وام لبنتين عروستان على وش زواج . الم تخجلى فى تمادي الخطأ وتزيدى تتعرى من جديد بصدرك عمدا ، ماذا تريدين ان يقال عنكى مارلين مونرو الشرق ومن بعد ! يجب عليكى الالتزام ان لم تكونى انتى فى هذا المقطع وتعودى لزوجك وبناتك وكفاكى جرس وفضائح .

    رد
  2. المعروف أن أي فنانة تريد الشهرة وأدوار البطولة يجب عليها أن تقيم علاقة مع المنتج أو المخرج وأيضا يتم إلتقاط صور عارية للفنانة .
    الوسط الفني كله عهر ووساخة , وصدق من قال : ( عـالـم الـفـن تـسـهـل فيه الـرذيـلـة ويـصـعـب فـيـه الـشـرف ) .

    ولا أتعجب أو أدهش أن لهذه العاهرة فيلم إباحي ولغيرها من عاهرات الفن .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.