مخطط خبيث جدا.. هذا ما سيفعله “شيطان العرب” محمد بن زايد لمنع جماهير عُمان من مؤازرة “العنابي”

12

كشف حساب شهير بموقع التواصل تويتر، عن مخطط خبيث لشيطان العرب ولي عهد أبوظبي لمنع المشجعين العُمانيين من مؤازرة في مباراته الحاسمة غدا ضد منتخب بالدور نصف النهائي لبطولة أمم آسيا.

الحساب المسمى “بدون ظل” والذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي، زعم أن الشيخ محمد بن زايد أصدر أوامره لهيئة المنافذ البرية بالدولة بتأخير القادمين من سلطنة عمان غدا للإمارات.

وتابع موضحا:وذلك لمنع من تشجيع المنتخب القطري ، تحت عذر تعطل في برنامج إدخال بيانات القادمين.”

وكان الإعلامي القطري خالد جاسم، وجّه رسالة إلى الجماهير العُمانية ومحبي منتخب دولة بعد المضايقات والإساءات التي تعرّضوا لها بسبب تشجيعهم لـ”العنابي”، في أمم آسيا.

وأمام التهديدات التي نشرها مغرّدون ومشجعون إماراتيون للجماهير العُمانية، حال حضورها مبارة قطر والإمارات، يوم غدا الثلاثاء، في نصف نهائي أمم آسيا، نصحَ “جاسم” العُمانيين بعدم حضور المباراة، إذا شعروا بخطرٍ على حياتهم بسبب تلك التهديدات.

وتابع خلال برنامج “مجلس آسيا2019” الذي يُبث عبر قنوات الكاس القطرية: “أنصحكم بعدم الذهاب للإمارات لحضور المباراة، لأنهم -أي الإماراتيين- لم يحترموا ضيوفاً ولا حتى الاتحاد الآسيوي والفيفا، ولم يحترموا الروابط الاسرية ولا الدين والاخلاق”.

وأضاف موجهاً حديثه للعُمانيين: “دعواتكم تكفينا .. عجائزكم الذين شجعوا منتخب قطر في بيوتهم تكفينا .. وقفتكم معنا تكفينا” .

وأكد أن الإماراتيين قد فجروا في خصومة القطريين، ومن المحتمل أن لا يكون لديهم أيّ مشكلة في تكرار الأمر مع العُمانيين.

وكان ناشطون تداولوا فيديو لمغرد إماراتي معروف يوجه فيه تهديدا للجماهير العمانية الراغبة في تشجيع المنتخب القطري ضد منتخب بلاده الثلاثاء القادم ضمن تصفيات الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا.

وتوجه المغرد العماني برسالة للجماهير العمانية، زاعما أن تشجيعهم للمنتخب القطري “سيولعها”، زاعما أن الحضور العماني سيخلق مناوشات.

وأضاف بأن حملهم لشالات تحمل علم قطر سيجعل المشجعين الإماراتيين يحتكون بهم ويتبادلون الكلمات، ليحسم الامر قائلا: “والكثرة تغلب الشجاعة”

قد يعجبك ايضا
  1. من غير اسم يقول

    سبحان الله سياسة اقل ما يقال عنها بأنها صبيانيه ، اصبح الجمهور معاند ومصر على الحظور قد يكون ليس حبا في قطر ولكن كرها في سياسة بعض الجهلاء

  2. عابر يقول

    حشاء الشيخ محمد بن زايد ان يصدر اوامره لمثل هذا الامر عفوا فانتم تخاطبوا العقلاء

  3. ارض الوطن يقول

    الله يلعنهم هم وسياستهم
    عقول فارغه
    ان شاء الله بإذن الواحد الاحد الفوز لقطر

  4. ‪qalb insan‬‏ يقول

    ممكن تخبرنا من وين جايب الخبر!!؟ بس فالحه تسوي مشاكل بعلومش

  5. Noora يقول

    قطر بتفوز بدون جمهووور بإذن الواحد الأحد

    وغيبوا انتو وحمارتكم

  6. محمد يقول

    كذبت ورب الكعبة

  7. ابومحمد يقول

    بسكم من الفتنة. شعب عمان والإمارات اهل واذا فيه شخص أو عدة أشخاص اخطئوا في التعبير فهذا ما يدل على الكره والفرقة. كونوا محضر خير أو الصمت يكون أفضل الكم

  8. هزاب يقول

    سعة الملعب 42 ألف متفرج ! يعني الاماراتيين أنفسهم قطاع كبير منهم سيشاهد المباراة من التلفزيون ! لا داعي لتضخيم مثل هذه الأمور ! ال90 دقيقة أو ال120 دقيقة ستفصح عن الفائز هي مباراة كرة قدم ! للعلم حساب التويتر هذا غير موثق ! وكثير من أخباره ثبت كذبها ! لعل أهمها خبر محاولة اغتيال دحلان ! فلا تهتموا كثيرا بمثل هذا الكلام !

  9. ولد العز العماني يقول

    اهاااا جاتكم هزبزب

  10. اليعربي يقول

    اللعنه على محمد بن زايد

  11. عبدالله يقول

    غير صحيح ابدا والصراحه هذه الكذبه كبيره يا اخي ماتنبلع

  12. عبدالله يقول

    والله ان الخبر كذب في كذب نظره واحده على المنافذ البريه وتضحك على حالك وكذبك ومقالك السخيف
    وين بوخالد ووين انت يامسكين هذا رمز للامارات الحبيبه وعمان اخواننا واهلنا ونحبهم ويحبوننا
    ياكذاب اتق الله في نفسك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.