AlexaMetrics حارس ومُهاجم منتخب قطر قبيل مباراة الإمارات: سنفوز ونتأهل للنهائي بكلّ قوة | وطن يغرد خارج السرب
سعد الشيب

حارس ومُهاجم منتخب قطر قبيل مباراة الإمارات: سنفوز ونتأهل للنهائي بكلّ قوة

أكَّد سعد الشيب، حارس مرمى منتخب قطر، أنهم لن يكتفوا بالإنجاز الذي حققه الفريق، بالتأهل إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

وقال الشيب في تصريحات صحفية: “حققنا نتائج جيدة، لكننا لن نكتفي بذلك. هدفنا المقبل، هو التأهل للمباراة النهائية للبطولة، وسنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل تحقيق هذا الهدف الغالي”.

ويلتقي المنتخب القطري، يوم الثلاثاء، مع الإمارات، في الدور نصف النهائي من أجل حجز مقعد بالنهائي المقرر يوم الجمعة المقبل.

وعن هذه المواجهة، قال “بالطبع ستكون في منتهى الصعوبة أمام الفريق صاحب الأرض والجمهور، لكن المهمة ليست مستحيلة مع احترامنا للمنافس. العنابي أثبت أنه قادر على تحقيق الأفضل، وهو ما نسعى إليه”.

وأضاف “الآن أمامنا خطوة نحو النهائي، ونسعى بكل قوة للعبور، والتأهل للنهائي، لأول مرة في تاريخنا”.

من جهته، تمنى المهاجم القطري المُعز علي، أن يستمر منتخب بلاده في الوصول إلى آفاق جديدة، وذلك بعد أن بلغ العنابي الدور قبل النهائي لكأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه

وكشف المعز علي، هداف البطولة القارية المقامة في الإمارات برصيد 7 أهداف في 5 مباريات، عن سعادته بهذا الإنجاز.

وقال إنه يرغب في تحقيق فريقه المزيد من التاريخ في هذه البطولة، بداية من الدور قبل النهائي بعد غد الثلاثاء، في مواجهة الدولة المضيفة الإمارات.

وأضاف مهاجم فريق الدحيل في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “نحن فخورون بهذا، علينا أن نشكر اللاعبين لتنفيذ جميع تعليمات المدرب.. نأمل ألا نتوقف عند الدور قبل النهائي ونستمر في تجاوز ذلك”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. شوف الملعب هو الفيصل والميدان يا حميدان ! أنتم ولا الامارات ! وخلي عقولكم كبيرة وعيونكم على الكأس ! لأول مرة من سنوات من 2007م سيكون فريق عربي في النهائي يومها فريقان كانوا في المباراة النهائية! بس يا خوفنا يكون فقط الفورة في هذي المباراة ! بعدين يا إيران يا اليابان تأخذ البطولة بسهولة من أمامكم ! صاحب النفس الطويل ما بس بيقوز في مباراة الثلاثاء لا بيفوز بالكأس!

  2. اكيد بتفوز قطر اذا النغل ولي عهد أبوظبي ما دفع رشوه لطاقم الحكام بس الله فوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *