تجربة “شيطان العرب” في السعودية “كوبي بيست”.. “شاهد” أمير بارز يفتتح أول مركز للسعادة بالمملكة

1

فيما يبدو أنه استنساخ للتجربة الإماراتية في بتوجيهات مباشرة من “شيطان العرب” ، الذي سيطر على قرار المملكة عبر تحكمه بالأمير الطائش ابن سلمان، دُشن لأول مرة بالمملكة العربية السعودية، مركزا للسعادة والذي يقدم ما يهدف لراحة المواطنين.

ووفقا لما نقلته وسائل إعلام سعودية، افتتح أمير منطقة حائل عبد العزيز بن سعد، مركزا للسعادة، يقدم 6 مبادرات تستهدف راحة وخدمة المواطنين.

وتشمل وحدات المركز الأول بالسعودية بحسب صحيفة “الوطن” وحدة المجتمع وبرنامج خدماتي، ووحدة الإبداع والتميز البلدي ووحدة خدمات العملاء، ووحدة رضا المستفيد، ووحدة جودة خدمة العميل.

وأكد على أهمية مركز لتقديم خدمات نوعية للمستفيدين، مشيرا إلى التطور النوعي في برامج الأمانة ومبادراتها، والتي يلمسها الجميع باستمرار.

يشار إلى أن استحدثت قبل عامين وزارة جديدة تحت اسم “وزارة السعادة”، ضمن مخطط ابن زايد لخداع المجتمع الدولي بصورة مكذوبة عن الإمارات للتغطية على سياسات النظام القمعي من اعتقال المعارضين وكبت الحريات ومصادرة الرأي.

وأمس، الأحد، هاجم الأكاديمي الإماراتي الدكتور مستشار محمد بن زايد، المستحدثة جديدا في الإمارات وسبب جدلا واسعا على صفحته بتويتر، كما طالب باستقالة الوزير المسؤول.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    ..هذاالافتتــاح لهذه المراكز .يمهد لفتح المواخير وبيوت العهر التي هي الغايـــة الرئيسية لهؤلاء الأمراء السعوديون..أنجاس الارض والكون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.