الرئيسية » الهدهد » تجربة “شيطان العرب” في السعودية “كوبي بيست”.. أمير بارز يفتتح أول مركز للسعادة بالمملكة

تجربة “شيطان العرب” في السعودية “كوبي بيست”.. أمير بارز يفتتح أول مركز للسعادة بالمملكة

وطن- فيما يبدو أنه استنساخ للتجربة الإماراتية في السعودية بتوجيهات مباشرة من “شيطان العرب” محمد بن زايد، الذي سيطر على قرار المملكة عبر تحكمه بالأمير الطائش ابن سلمان، دُشن لأول مرة بالمملكة العربية السعودية، مركزا للسعادة والذي يقدم ما يهدف لراحة المواطنين.

ووفقا لما نقلته وسائل إعلام سعودية، افتتح أمير منطقة حائل عبد العزيز بن سعد، مركزا للسعادة، يقدم 6 مبادرات تستهدف راحة وخدمة المواطنين.

وتشمل وحدات المركز الأول بالسعودية بحسب صحيفة “الوطن” وحدة المجتمع وبرنامج خدماتي، ووحدة الإبداع والتميز البلدي ووحدة خدمات العملاء، ووحدة رضا المستفيد، ووحدة جودة خدمة العميل.

وأكد أمير حائل على أهمية مركز السعادة لتقديم خدمات نوعية للمستفيدين، مشيرا إلى التطور النوعي في برامج الأمانة ومبادراتها، والتي يلمسها الجميع باستمرار.

يشار إلى أن الإمارات استحدثت قبل عامين وزارة جديدة تحت اسم “وزارة السعادة”، ضمن مخطط ابن زايد لخداع المجتمع الدولي بصورة مكذوبة عن الإمارات للتغطية على سياسات النظام القمعي من اعتقال المعارضين وكبت الحريات ومصادرة الرأي.

وأمس، الأحد، هاجم الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله مستشار ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، وزارة السعادة المستحدثة جديدا في الإمارات وسبب جدلا واسعا على صفحته بتويتر، كما طالب باستقالة الوزير المسؤول.

هل هذه “السعادة” التي يريدها شيوخ الإمارات!.. جاءته مريضة فانهالَ عليها تحرّشاً من شدّة جمالها!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تجربة “شيطان العرب” في السعودية “كوبي بيست”.. أمير بارز يفتتح أول مركز للسعادة بالمملكة”

  1. ..هذاالافتتــاح لهذه المراكز .يمهد لفتح المواخير وبيوت العهر التي هي الغايـــة الرئيسية لهؤلاء الأمراء السعوديون..أنجاس الارض والكون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.