الرئيسية » حياتنا » قبل المباراة بأيّام .. الرّعب يدبّ قلوب المسؤولين الإماراتيين من مواجهة “العنابي” فاتخّذوا هذا الإجراء!

قبل المباراة بأيّام .. الرّعب يدبّ قلوب المسؤولين الإماراتيين من مواجهة “العنابي” فاتخّذوا هذا الإجراء!

وطن- دفع خوف المسؤولين الإماراتيين من تعرّض منتخبهم لهزيمةٍ أمام قطر، في مباراة نصف نهائي كأس أمم آسيا، التي ستجمع المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل، إلى اتخاذ اجراء لا يمكن تفسيره إلى بأنّه الرعب الذي دبّ قلوبهم من “العنابي” قبل ايام من المباراة.

وتأهل المنتخب الإماراتي إلى المربع الذهبي للبطولة، بعد فوزه بهدف على استراليا، فيما تألقت قطر وتأهلت بعد فوزها على كوريا الجنوبية بهدف.

في هذا الإطار، أعلن “مجلس أبوظبي الرياضي”، شراء جميع التذاكر المتبقية لمباراة الإمارات وقطر، وإهدائها لجمهور الإمارات مجاناً.

وسخر السياسي والناشط القطري, عبد الله الوذين, من القرار الإماراتي، وقال إن “الرعب يدب في قلوب عيال دحلان في سحال عمان لدرجة شراء جميع التذاكر في مباراة قطر”.

كما وسخر مغرّدون من قرار “مجلس أبوظبي الرياضي” .

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “قبل المباراة بأيّام .. الرّعب يدبّ قلوب المسؤولين الإماراتيين من مواجهة “العنابي” فاتخّذوا هذا الإجراء!”

  1. اخواننا العزاء سواء القطريين او الإماراتيين ،انا اخوكم من العراق.لولا الف مبروك لكم بلوغ الفريق القطري والاماراتي دور نصف نهائي وهذا يدل على تطور الكرة الخليجية ولكن اود اخواني ان لا تفسدوا فرحة الفوز بتصرفات لا مسؤولة وان لايخل الجانب السياسي ويلقي بظلاله على المباراة المرتقبة بين الفريقين بل تعكس الاخلاق والقيم العربية على المباراة امام العالم في هذا المحفل واي من الفريقين يفوز فهو مكسب كبير للكرة العربية في بلوغه للنهائي…مع تحياتي

    رد
  2. جمهور قطر متواجد في الملعب اكثر من المدارج…مسؤولي ولاعبي الامارات سيسمعون اهاجيز جمهور قطر في اذانهم وسيولون الدبر

    رد
  3. توقعت ذالك قبل القرار ف دائما الضعاف يبادرون بحماية ظهورهم بأموالهم…. ولكن القوي ليس له وقت وراء الخطط والمكائد فهوو في مهمه….. وان منع العمانيون بالحضور في أبوظبي لتشجيع العنابي ف السلطنه ستنتظر العنابي بالخبر اليقين ونوعدكم بالمغاجئة والعرس الكبير في السلطنة من مسندم حتى ظفار… الهمه ولاد تميم…

    رد
  4. نبارك الفوز للمنتخبين ونحمد الله انه منتخبين خليجيي وصلو للنهائي وكنت اتمنى ان يلتقيو المنتخب الاماراتي والقطري في النهائي ويكون الفوز للجميع هذي كورة قدم ليس لها دخل في السياسة نسال الله ان يحفظ دول الخليج وشعوبها الاوفياء وان يرد كيد الظالم في نحورة اللهم آمين يارب العالمين

    رد
  5. عطفا على أداء المنتخبين القطري ونظيره الإماراتي ؛ فالكفة تميل بقوة لصالح العنابي ؛ الذي يتميز أفراده بالحيوية والسرعة والنشاط ؛ كما يتصفون كمجموعة بالروح القتالية ؛ والقدرة على التحول من الدفاع إلى الهجوم والعكس ….. ناهيك عن قدرتهم على قراءة الخصم وهم داخل الملعب … أما المنتخب الإماراتي ؛ فالجميع يعلم بأنه صعد ببركة دعاء الوالدين ؛ لأن أداؤه لم يكن مقنعا البتة …. ولعل المنتخب الأبيض تأثر بالضغط الجماهيري والإعلامي … كما أنه لم يواجه فرقا صعبة باستثناء استراليا التي تشهد انخفاضا في المستوى الفني في هذه البطولة ؛ لكن الامارات تمتلك مدربا يتميز بالدهاء في التخطيط وبالخبرة في قراءة المنافسين …ومن هنا فكفة العنابي القطري تبدو أقوى إن كان في يومه كما عهدناه ؟!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.