الرئيسية » الهدهد » حسن نصر الله يرد على شائعات وفاته بظهور مفاجئ.. هدد إسرائيل بأمر غير مسبوق سيقلب المنطقة رأسا على عقب

حسن نصر الله يرد على شائعات وفاته بظهور مفاجئ.. هدد إسرائيل بأمر غير مسبوق سيقلب المنطقة رأسا على عقب

وطن- في ظهور مفاجئ بعد شائعات انتشرت بكثرة عن مرضه وأخرى عن وفاته، خرج الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله في في حوار مباشر مع قناة الميادين اللبنانية كشف فيه حقيقة مرضه وبعث برسالة لإسرائيل.

وأكد “نصرالله” أنه لا يعاني من أي مشاكل صحية على الإطلاق، مضيفا:” كل ما قيل حول صحتي غير صحيح البتة.”

وأردف نصر الله، إن كل ما قيل مجرد أكاذيب، وشعارنا “تبينوا”، ولذلك نقول للجميع عليكم أن تتبينوا من الحقيقة قبل تداول الأخبار الكاذبة.. حسب قوله.

وفي رسالة لإسرائيل أعلن الأمين العام لـ”حزب الله” بعد صمت دام أشهرا، أن قوات حزب الله تخطط لدخول أراض تسيطر عليها إسرائيل حال وقوع حرب جديدة معها.

وقال نصر الله، في حوار مع قناة “الميادين” وفي تصريحات هي الأولى له منذ أشهر: “جزء من خطتنا هو الدخول إلى الجليل ونحن قادرون على ذلك ونقرر وفق مجريات الحرب… نحن منذ سنوات نملك القدرة على تنفيذ العملية وأصبح الأمر أسهل بعد تجربتنا في سوريا”.

وأضاف نصر الله: “طالما ليس هناك بديل فنحن معنيون بالدفاع عن بلدنا واللجوء إلى كل عناصر القوة. نحن خياراتنا مطروحة على الطاولة بكل عقلانية وحكمة وشجاعة”.

وتابع الأمين العام لـ”حزب الله” متعهدا: “إذا ما اعتدى الإسرائيلي علينا فسيندم لأن ثمن الاعتداء سيكون أكبر بكثير مما يتوقعه”.

وأضاف مشددا: “أي اعتداء إسرائيلي حربا أو اغتيالا لعناصر حزب الله في لبنان وحتى سوريا سنرد عليه”.

وحذر نصر الله الإسرائيليين بضرورة الانتباه إلى أن رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو، “قد يرتكب الأخطاء نتيجة طموحاته”، وأردف: أي عملية واسعة يشنها العدو سنتعامل معها على أنها حرب… المقاومة وكل محور المقاومة جاهزون للرد في حال حصول أي عدوان”.

كما أقر حسن نصرالله بوجود الأنفاق، وقال:”نقر بوجود الأنفاق ولكننا غير ملزمين بالإعلان عن موعد بنائها لأننا نعتمد سياسة الغموض البناء، مضيفا أن أحد الأنفاق يعود إلى 14 عاما.”

وأضاف “هذا يدل على فشل إسرائيل الاستخباراتي خلال الأعوام الثلاثة عشرة السابقة إننا نعلم أن إسرائيل تكذب عندما تقول إنها أنهت عملية درع الشمال، حيث إنها مازالت جارية حتى الآن.”

أول تعليق لـ “حسن نصرالله” على تظاهرات لبنان .. هذا ما قاله عن “خطة التضحية” للخروج من الأزمة

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حسن نصر الله يرد على شائعات وفاته بظهور مفاجئ.. هدد إسرائيل بأمر غير مسبوق سيقلب المنطقة رأسا على عقب”

  1. شربت الحليب في دولة اخرى
    الافعى انسلخت من جلدها
    مواطن لبناني يعيش من خيرة وطنه
    وعقله وقلبه في دولة اخرى
    وتلك ……لاتموت للاسلام بصلة
    فليخسا الخاسؤن

    رد
  2. غريب ما اقرب الأمس و ما ابعده في آن. وطن تمجد ضمنيا قاتل أطفال سوريا و مغتصب نساءها. بالأمس القريب-البعيد كنتم تلقبونه بالشيطان و الآن هيا رياح أخرى في وطن و في الجزيرة. جيد الشيزوفرينيا استفحلت ليس فقط في إعلام عيال زايد و ابو منشار بل في كل الإعلام العربي المريض

    رد
  3. هل مازالت إسرائيل لم تعتدي عليكم؟ وتنتظرون اعتداء للرد! أي نوع من الإعتداء؟ الطيران الحربي الصهيوني يعربد في سماء سوريا ! قصف مواقع الحرس الثوري وحزب الله والمليشيات والقوات السورية تزلزل الأرض! حركة حزب الله في لبنان محيدة وبقيود عديدة ! الخسائر فادحة ! ماذا ينتظر محور المقاومة والممانعة ؟ خراب مالطا ؟ وماهي الخبرة التي اكتسبتها الحزب في سوريا أو التجربة كما تقول وتجعل من مواجهة إسرائيل سهلة؟ خخخخخخ! أتقصد قتل الأبرياء من أهل السنة والجماعة وفقراء سوريا؟! تشريد الأبرياء ! تعذيب اللاجئين السوريين في لبنان ؟ يبدو لم تفقد فقط شعبيتك ومكانتك ! ولا حتى مصداقيتك! ما فقدته أكبر من ذلك ! وهو القدرة على الصمت إن لم تستطيع الكلام بصدق وواقع الحال!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.