ضاحي خلفان جنّ جنونه من تأهل قطر في عقر دار “عيال زايد” وهذا ما قاله عن “العنابي”

11

أصيب الفريق نائب رئيس شرطة دبي بنوبة من الجنون عقب فوز بمباراته الأخيرة وصعوده لنصف نهائي أمم آسيا، دفعته لمهاجمة “” والتقليل من شأنه بحزمة من المزاعم الواهية كعادته.

ودون “خلفان” في تغريدة له رصدتها (وطن) محاولا الطعن في الفوز القطري الكبير والمستحق:” آلية تجنيس اللاعبين الاجانب في فيها كثير من التحايل على الاتحاد الآسيوي..بطولة آسيا مثال.”

واستشعر النشطاء غضب ضاحي خلفان الشديد بسبب فوز قطر، وكذلك خوفه من هزيمة منتخبه أمام “العنابي” في المباراة القادمة حيث يتواجه المنتخبان بنصف النهائي للمنافسة على ورقة النهائي.

“اعذار قبل الهزيمة”

ودفع خوف المسؤولين الإماراتيين من تعرّض منتخبهم لهزيمةٍ أمام قطر، في مباراة نصف نهائي كأس أمم آسيا، التي ستجمع المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل، إلى اتخاذ اجراء لا يمكن تفسيره إلى بأنّه الرعب الذي دبّ قلوبهم من “العنابي” قبل ايام من المباراة.

وتأهل المنتخب الإماراتي إلى المربع الذهبي للبطولة، بعد فوزه بهدف على استراليا، فيما تألقت قطر وتأهلت بعد فوزها على كوريا الجنوبية بهدف.

في هذا الإطار، أعلن “مجلس أبوظبي الرياضي”، شراء جميع التذاكر المتبقية لمباراة الإمارات وقطر، وإهدائها لجمهور الإمارات مجاناً.

وسخر السياسي والناشط القطري, عبد الله الوذين, من القرار الإماراتي، وقال إن “الرعب يدب في قلوب عيال دحلان في سحال عمان لدرجة شراء جميع التذاكر في مباراة قطر”.

قد يعجبك ايضا
  1. ساهر يقول

    على أساس لاعبي الامارات جميعهم اماراتيوا الاصل !!

  2. حيدر حنين يقول

    هل نسي تجنيس عمر عبد الرحمن وشقيقه قبل سنوات قليلة بعد ان لفظتهم السعودية

  3. ارض الوطن يقول

    ماينفعك عمي الحين عاد غرد لين تطفح كبدك
    يكفي ان قطر تأهلت وبدون جمهور
    الفال لك يا قطر ان شاء الله

    1. نبض الوطن يقول

      كانه ضفدع المطر خيفان الهزيمه

  4. ابوفهد يقول

    الإمارات كلها بشعبها وحكومتها كلها مجنسه واصلهم عمانيين من ساحل عمان ونطالب المجتمع الدولي لاعاده الفرع إلى الأصل قبل أن يجف وينشف

  5. مجاهد اليعقوبي يقول

    هههههه الخوف يقتلهم من مواجهة قطر أعذار واهيه يا عيال زايد.. اصلا اسماعيل مطر والعنزي مجنسين والدليل لاعب منتخب الإمارات اسماعيل مطر كان لاعب طائرة في المنتخب العماني قبل التجنيس وهو ابن خالة اللاعب المعتزل احمد حديد وأيضا مهند العنزي كان اخوه يلعب فالمنتخب القطري سابقا قبل الاعتزال وعمر عبد الرحمن من الجمهوريه اليمنيه والكثير الكثير من كانوا يلعبون ولا يزالون في المنتخب الإمارات

  6. مجاهد اليعقوبي يقول

    هل نسيتم تجنيس اسماعيل مطر والعنزي وعموري وغيرهم من المجنسين وكيف تتكلمون عن تجنيس لاعبي المنتخب القطري لهم آليتهم ولكم آليتكم وعدم توضيحكم لعدم مشاركة جماهير القطريه لمساندة منتخبها دليل على خوفكم من المواجهة وحجز جميع التذاكر لمنتخبكم الاماراتي دليل على الغش والتلاعب بالمنافسة بين الفريقين

  7. عروبي يقول

    خلفان المعني الحقيقي صورة ورائحة للخريه

  8. عامر يقول

    انت اساسا هندي و تم تجنيسك صح مسيو داحي

  9. Noora يقول

    ? ? ? ? ? مسيو داحي

    والله انه حبينا قطر أكثر وأكثر وقطر كسبت محبة الخليجيين وانتو ياصهاينة كسبتو كره وغيظ بسسب تصرفاتكم الصبيانية وللاسف كله عشان كورة تركضون وراها?? مرة تشترون التذاكر كلها ومرة تهددون وهذاك الاهبل الي يهدد الله شافه وخذ حقه وحاليا بالمستشفى خخخخ هههههه ومرة تريدون تأخرون بالعماني في المنافذ البرية عشان ما يحضر المباراة وغيره حاشا اليهود عنكم انتو الشيطان وأمه وابوه وأهله كلهم

    الله يستر من اليوم ويارب يكون الحكم منصف للجميع مايكون مشتراي من شياطين المؤامرات..

    خبر ضواحيك كلها ياضاحي ان قطر بتفوز بتوفيق من ربي
    كلنا قطر ?? ?? ?? ?? ????????

  10. نورة الشر يقول

    هزاب وينك دافع يا فاشل ههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.