AlexaMetrics "وصفهم بالأبطال" .. هكذا عبّر أمير قطر عن فرحه بتأهل "العنابي" إلى نصف نهائي أمم آسيا وهذا ما تمناه منهم | وطن يغرد خارج السرب
تميم بن حمد آل ثاني

“وصفهم بالأبطال” .. هكذا عبّر أمير قطر عن فرحه بتأهل “العنابي” إلى نصف نهائي أمم آسيا وهذا ما تمناه منهم

هنأ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بفوز المنتخب القطري على نظيره الكوري الجنوبي، الجمعة، وتأهله إلى نصف نهائي بطولة أمم آسيا المقامة حالياً بالإمارات.

وغرّد الأمير تميم عبر حسابه في تويتر قائلاً: “مبروك لمنتخبنا الوطني هذا الإنجاز الرائع وصعوده إلى دور نصف النهائي في بطولة #كأس_آسيا2019 .. متمنيا لأبطالنا مواصلة هذا العطاء والأداء المميز حتى نهاية البطولة”.

https://twitter.com/TamimBinHamad/status/1088828040434507777

وأطاح المنتخب القطري بنظيره منتخب كوريا الجنوبية بهدفٍ نظيف، وتأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

وأحرز عبد العزيز حاتم لاعب قطر هدف فريقه واللقاء الوحيد في الدقيقة 79 من المباراة.

جاء اللقاء جيد المستوى، وسيطر المنتخب الكوري على الكثير من فترات، في الوقت الذي لعب فيه المنتخب القطري بتحفظ واعتمد على الهجمات المرتدة، ولكنه نجح في النهاية في تحقيق هدفه وهو الفوز والتأهل.

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب القطري مع الفائز من مباراة أستراليا والامارات التي ستقام في وقت لاحق مساء الجمعة.

وبهذه النتيجة حافظ منتخب قطر على نظافة شباكه للمباراة الخامسة على التوالي، بعد تصدره مجموعته الخامسة بالدور الأول بـ3 انتصارات متتالية على لبنان (2-0) وكوريا الشمالية (6-0) والسعودية (2-0)، ثم فوز ثمين على “أسود” العراق (1-0) بدور الـ16.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *