مسؤول لبناني مقرب من الحريري يثير جدلاً واسعاً: سلطنة عُمان سلمت إسرائيل خرائط أنفاق حزب الله

6

ألجم البروفيسور العماني والعميد السابق في جامعة الدكتور حيدر اللواتي, منسق الأمانة العامة لقوى 14 آذار اللبنانية فارس سعيد، بعد زعمه بان سلمت خرائط لأنفاق حزب الله في الجنوب عبر .

وقال “سعيد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تؤكّد المعلومات ان ايران سلّمت باليد الى اسرائيل(عبر سلطنة عمان) خرائط انفاق حزب الله في الجنوب في ظلّ صمت مطبق للحزب”.

وأضاف: “المرجلة على من يتكلّم عن السلام بالمطلق هذا يتقدّم محامون من بيئة حزب الله ضدّه بإخبار امام النيابة العامة التمييزية و ثم العسكريّة”.

ليتصدى له “اللواتي” قائلا:” واتوقع ان جنابك كنت حاضرا وقت التسليم وشاهدت بعينك الخرائط وهي تصل من ايران الى الكيان عبر #عُمان وربما لديك صور توثق هذا الحدث فليتك تتكرم بها علينا!! “.

ليضيف:” كلما قررتُ التغاضي عن السياسة القذرة واهمال روادها، ارى نفسي احيانا مضطرا للتصدي لها، يبدو ان هذا قَدري!”.

وكان الجيش الإسرائيلي، قد أعلن قبل أيام عن استكمال مرحلة كشف جميع الأنفاق التي حفرها حزب الله اللبناني بهدف التسلل إلى إسرائيل، مشيرا إلى مواصلة المهمة الدفاعية على الحدود بالاعتماد على وسائل وتكنولوجيات متنوعة.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    ههههههههههه
    لا حوله ولا قوه إلا بالله.
    والله أن الواحد صار يضحك من كثر عمان ما شاغله هذا العالم.
    الحمدلله الذي اشغلهم بنا ولم يشغلنا بهم.
    قل موتوا بغيضكم.
    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

  2. عُمان العز يقول

    هههه هذي نكته ل 2019 جديده… بس مهضومه.. . الحين بيوصل صاحبنا المتفلسف

  3. عماني و افتخر. يقول

    تأخر هزاب ??

  4. نبض الوطن يقول

    تباً لك ياهزاب

  5. ابو جبل يقول

    عجيب أمركم ؛ وغريبة هي أفعالكم …لذلك لا عزاء للأمة العربية طالما وجد من أمثالكم …ما الذي جعلك تتهم عمان أيها اللبناني ؛ وهي بعيدة عن مسرح عمليات بلادك ؛ وتكن لكم كل المودة والاحترام ؛ ترى كم قبضت نظير ذلك ؟؟ ؛في حين أنكم مقربون لدول لا نريد أن نسميها والتي تسرح وتمرح في بلادكم نهارا جهارا … ثم لماذا لا يكون من بينكم جواسيس للموساد هم من سرقوا تلك الخرائط أو الوثائق ؟ فأنتم مخترقون من زمان وانتم تعلمون ذلك جيدا ؟ فالموساد سيدي يعرف الساحة اللبنانية جيدا ولا يحتاج لمن يدله على وثائقكم … والادلة كثيرة ابتداء من اغتيالات القادة الفلسطيننين منذ سنوات …؟!

  6. هزاب يقول

    هو زيارة السيد الصهيوني ستكون للبلد الفقير مثل صندوق بندورا ! تلك الأسطورة الإغريقية ! هذه الزيارة فتحت الباب للذل والهوان وكل واحد يمسخر هذا البلد ! ما يهم ما المانع من أن يكون كلام هذا الرجل صحيحا ؟ هل توجد آية قرانية تنفي العمالة والخيانة عن مسقط وعمان؟ لا وألف لا ! الهرولة والانبطاح والتذلل للعدو هي ماركة مسجلة لهذا البلد ! إيران تعرف اللعبة السياسية جيدا ! ودوائر مخابراتها تبحث عن متنفس بعد ضربات الصهاينة المتتالية في دمشق على التواجد الإيراني هناك! لذا ليس ببعيد أن تكون إيران تبحث عن صفقة لالتقاط الأنفاس وتسليم خرائط للأنفاق التي لن يستفيد منها حزب الله ولن يستخدمها مجرد للتخويف فقط لعل وعسى تقل الضربات الصهيونية على القوات والمليشيات الإيرانية في سوريا! ولا يمكن أن يفوتنا أن ساعي البريد النشط مسقط وعمان يريد الظهور بالاهمية لواشنطن بأية طريقة بعد صفعة ترامب بإلغاء الاتفاق النووي الذي سماه اتفاق العار! ويجب ان نتذكر ان مسقط وعمان تفاخرت بعد الافراج عن الممرضات االبلغاريات في ليبيا عن دورها السري في لك كأنهم أفرجوا عن جميع الأسرى الفلسطينيين في سجون الصهاينة! خخخخخخ! وتذكروا أيضا أول تصريح من سيدهم الصهيوني في الزيارة الأسطورية كان بالحرف: الزيارة لها أهمية ومفيدة لأمن دولة إسرائيل! المضحك اليوم هو ان مسقط وعمان في وضعية متلقي الضربات من كل الاتجهات من اللي يسوي واللي ما يسوى! هههه!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.