“شاهد” رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يلجم مذيع “أبوظبي الرياضية”.. حاول دفعه لمهاجمة بسام الراوي فأخرسه

2

أفحم عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم المرافق للبعثة العراقية في الإمارات التي تستضيف بطولة كأس آسيا مذيع قناة “أبو ظبي الرياضية” بعد محاولته استقطابه لأخذ تصريح يدين لاعب المنتخب القطري بسام الراوي ذو الأصول العراقية والذي سجل هدف الفوز لقطر في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء.

وخلال لقاء صحفي توجه مذيع قناة “أبوظبي الرياضية” بسؤال للمسؤول الرياضي العراقي بهدف خلق فتنة قائلا:”شو شعورك بأن لاعب من أصل عراقي يسجل على منتخب العراق؟”.

ليرد المسؤول العراقي عليه بكلمات مفحمة جعلته ينهي اللقاء على الفور، قائلا:” والله شعور حزين جدا.. ولكن هذا هو الاحتراف”.

https://twitter.com/jaberalharmi/status/1088064419127533568

وكان لاعب المنتخب القطري لكرة القدم، بسام الراوي، صاحب هدف الانتصار الثمين في شباك المنتخب العراقي في موقعة ثمن نهائي كأس أمم آسيا قد رد على الجماهير التي انتقدته وهاجمته بعد قيادته للعنابي صوب الدور ربع النهائي من المسابقة القارية.

ونشر اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً تغريدة على صفحته الشخصية في “تويتر” للرد على الجماهير العراقية التي انتقدته بسبب أصوله العراقية، واحتفاله بتسجيله والانتصار والتأهل في كأس آسيا.

وكتب المدافع الشاب في تغريدته بعد أن قدم تهنئته بتأهل قطر ومواساته لخروج منتخب العراق: “بالأمس لعبتُ أهم مباراة في مشواري الكروي، وسجّلت الهدف الأكثر قيمة منذ أن بدأت ممارسة كرة القدم”.

تابع: “أريد هنا أن أوضح بعض الأمور، أنا من مواليد العراق ومن أسرة عراقية، أعتز وافتخر بجذوري وأصولي، لكني بدأت ممارسة كرة القدم في دولة قطر وأكملت دراستي في مدارس قطر ثم في أكاديمية إسباير، وساهم نادي الريان باحترافي في سلتا فيغو الإسباني عبر إسباير في تطوير موهبتي الكروية، وانتهى بي المطاف في نادي الدخيل، لقطر فضل كبير عليّ لن أنساه أبداً”.

وأضاف: “بعد تسجيل أهم أهداف مشواري من حقّي أن أفرح وأحتفل، ومن حق زملائي في المنتخب وشعب قطر علي أن أقدّم كل ما أستطيع لإسعادهم”.

وأكد اللاعب الشاب الذي سجل هدفين للعنابي في البطولة الآسيوية وقاد المنتخب القطري لموعد جديد ضد كوريا الجنوبية الجمعة المقبلة، أنه فخور بأصوله العراقية مجدداً وبالانتماء لدولة قطر وتمثيل منتخبها في النهاية.

https://twitter.com/basam_97/status/1088013477883596801
قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هزاب يقول

    لا لجم ولا صار شيء ! رجل تكلم باحترام جدا ولم يسيء لأحد ! لا للمذيع ولا للاعب و لا لأية دولة! لكن كلمة الاحتراف لا محل لها من الإعراب هنا لأننا لسنا في أندية لو قال بالصراحة التجنيس ! على القطريين عدم الاهتمام بمثل هذه صغائر الأمور لأنهم ببساطة سيكونون أسوأ من دول الحصار!

  2. بنت السلطنه يقول

    افي ساحل عمان يأمرون الناس بالمعروف وينسون أنفسهم ،
    يعيبون على قطر تجنيس الاعبين وهم العديد من لاعبين منتخبهم مجنسين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More