أمير مكة خالد الفيصل: لا تصدقوا الشائعات.. الحفلات الموسيقية مسموح بها في مدينتي

2

أصدرت إمارة مكة المكرمة “تعميما” نفت خلاله أن يكون أميرها (قد) وجه بمنع الفرق الغنائية من تقديم عروض داخل مطاعم الإمارة.

وقالت الإمارة في بيان نشرته عبر حسابها على موقع “تويتر”: لا صحة لما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بأن الأمير خالد الفيصل وجه بمنع الحفلات الموسيقية داخل المطاعم”.

وأوضحت أن “ما يتم تداوله كان توجيهًا سابقًا لسموه يخص أحد مطاعم جدة وتم إغلاقه بناء على تجاوزات أخلاقية حدثت داخل المطعم واتُخذت الاجراءات القانونية”.

وأعلن ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن بدء إصدار تراخيص لإقامة عروض موسيقية وكوميدية في المقاهي والمطاعم في المملكة.

هذه الخطوة غير المسبوقة في تاريخ المملكة التي تتسم بالطابع المحافظ أعلن عنها آل الشيخ خلال مؤتمر صحفي نظمه، مساء الثلاثاء، للإعلان عن استراتيجية الهيئة المستقبلية.

وقال الشيخ إنه اعتبارا من اليوم “سيبدأ إصدار تراخيص للعروض الحية في المقاهي والمطاعم للعزف الموسيقي والعروض الغنائية والكوميديا الارتجالية”.

وأضاف أن باب هيئة الترفيه مفتوح الآن لاستقبال طلبات العروض الحية، مشيرا إلى أن “الأولوية دائمًا للسعودي والسعودية”.

وأعفى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ضمن تعديلات واسعة أجراها في الهيكل القيادي للمملكة، آل الشيخ من رئاسة الهيئة العامة للرياضة السعودية، وعين الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بدلا منه.

وكان آل الشيخ يشغل أيضا منصب مستشار في الديوان الملكي ورئاسة اللجنة الأولمبية ويعد من المقربين من ولي العهد محمد بن سلمان.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    اليوم فرق موسيقية وغنائيــــة في ربوع مكة المكرمة..وبيت الله الحرام………وستليها استعراضات ستصدم العيون وتدمي القلوب…في انتظار المواخير وبيوت العهر التي ينتظرها آل سعود على أحر من الجمر

  2. ميمي يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.