الرئيسية » غير مصنف » كاتب قطري عن إساءة إعلام الإمارات لـ”العنابي”:”مهما فعلتم يا حثالة لن تحبطوا إرادتنا”

كاتب قطري عن إساءة إعلام الإمارات لـ”العنابي”:”مهما فعلتم يا حثالة لن تحبطوا إرادتنا”

وطن – شن الكاتب القطري فهد العمادي مدير التحرير التنفيذي بجريدة “الوطن”، هجوما عنيفا على الإعلام الإماراتي بسبب إساءاته المتعمدة للمنتخب القطري المشارك ببطولة كأس آسيا المقامة حاليا بالإمارات.

وقال “العمادي” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) ردا على إساءة الإعلام الإماراتي الذي جن جنونه عقب صعود قطر لدور الثمانية بالبطولة:”كلما يزيد الاعلام الاماراتي اساءاته لمنتخبنا ، كلما تزداد عزيمة اللاعبين  ويقسو ردهم في الملعب”

وتابع في هجوم عنيف:”مهما فعلتم يا حثالة لن تحبطوا من ارادتنا”

وأشعل تأهل المنتخب القطري إلى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، التي تحتضنها الإمارات،  مساء الثلاثاء، مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أنه جاء من قلب العاصمة أبوظبي التي تفرض، برفقة الرياض والمنامة، حصاراً على الدوحة.

وفي آخر لقاءات دور الـ16 نجح “العنابي” القطري في تخطي عقبة العراق بهدف نظيف، محققاً فوزه الرابع توالياً في البطولة القارية، دون أن تستقبل شباكه أي أهداف؛ ليضمن بذلك وجوده بين الثمانية الكبار في القارة الصفراء.

ومنذ اندلاع الأزمة الخليجية في 5 يونيو 2017، فرضت الإمارات سلسلة من الإجراءات ضد كل ما له علاقة بدولة قطر؛ إذ أجبرت القطريين على مغادرة أراضيها، ومنعت الطلاب من استكمال دراستهم، كما فرضت عقوبة قاسية على كل من يبدي تعاطفاً مع الدوحة في منصات التواصل الاجتماعي تصل إلى حد السجن 15 عاماً.

وتنفي قطر جملة وتفصيلاً مزاعم السعودية والإمارات التي تروج لها عبر أذرعها الإعلامية، وتؤكد أنها تواجه سلسلة من الإجراءات بهدف “فرض الوصاية على سيادتها والتنازل عن قرارها الوطني المستقل”.

وكانت السلطات الإماراتية قد منعت القطري سعود المهندي من دخول أراضيها قبل يومين من افتتاح بطولة كأس آسيا، رغم منصبه الرفيع كنائب للرئيس بالاتحاد الآسيوي، علاوة على كونه رئيس اللجنة المنظمة للبطولة القارية، قبل أن تذعن سلطات أبوظبي وتسمح له بدخول البلاد.

وانتقمت الإمارات من الوفد الإعلامي القطري، المؤلف من موفدي الصحف القطرية لتغطية مجريات كأس الأمم الآسيوية، ومنعتهم من دخول أراضيها، ما اضطر الوفد في نهاية المطاف إلى العودة إلى قطر رغم امتلاكه التأشيرات الرسمية بموافقة الاتحاد القاري.

شاهد| على طريقته الخاصّة .. هكذا حيّا نجم منتخب قطر سلطنة عُمان بعد العودة بكأس آسيا إلى الدوحة

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب قطري عن إساءة إعلام الإمارات لـ”العنابي”:”مهما فعلتم يا حثالة لن تحبطوا إرادتنا””

  1. ما بسكم كذب ومهاترات عالامارات… حاب اقول لقطر اذا هاي اخلاق الاعلام والكتاب والصحفيين فليش نزعلون من القرارات فالامارات… وشيء اخير شو ما كانت قبيلتك اللي عطوك اياه حقالة الحمدين وجنسوك مب معناته تعال وادخل… في قوانين عندنا مب سبهلله… مثلا العذبة مري وين مري وهوفلسطيني مجنس… خلفيته سودة عالاخر??الله ياخذكم ونفتك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.