الرئيسية » الهدهد » رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه..هذا ما قاله لهم!

رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه..هذا ما قاله لهم!

كشفت “رغد” الأبنة الكبرى للرئيس العراقي الراحل صدام حسين عن رسالة تعرض لأول مرة وجهها لعائلته من داخل سجنه عام 2005.

ووفقا للرسالة التي نشرتها “رغد” عبر حسابها في “تويتر” ورصدتها “وطن”، فقد توجه الرئيس الراحل صدام حسين لعائلته قائلا ما نصه:” بسم الله الرحمن العزيز و حسب العمر ، أم عدي ، أم عمر ، أم علي ، أم أحمد و الحلاوة الصغيرة حلا”.

وأضاف قائلا:” إنني بصحّة تامّة و بنعمة و فضيلة من الله فلا تقلقوا و اذكروا الله يذكركم و يسدد أقدامكم ، و السلام عليكم و رحمة الله “، ليمهرها بتوقيعه: صدّام حسين ٧ / ١٢ / ٢٠٠٥ م “.

https://twitter.com/RghadSaddam/status/1087733508481667074?fbclid=IwAR31W9-EReKQeVmO_Z5XiVsxE0oRs4VzKyVj2y1wvanHAGABuYqyFKTGgPg

وفي إجابتها علة مغردة حول المقصودة “ام عمر” التي ورد اسمها في الرسالة، قالت “رغد”:”ام عمر اخته غير الشقيقة .. سهام ابراهيم الحسن رحمها الله”.

https://twitter.com/RghadSaddam/status/1087783494598754305?fbclid=IwAR3Au_MEU8FAwBq62RzL1UXi4WR5ew8voHKInFcO_FQzjT_BU8ZLuVKl6gs

وتعود الكلمات التي قالها الرئيس الراحل صدام حسين إلى تاريخ الـ26 من ديسمبر 2006، حيث قال: “أيّها الشعب الوفي الكريم أستودعكم ونفسي عند الرب الرحيم الذي لا تضيع عنده وديعة ولا يخيبُ ظن مؤمن صادق أمين”.
واختتم كلماته قائلا: “الله أكبر”.

وذيّل رسالته بصفته الرسمية “صدام حسين رئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة المجاهدة بغداد 26 / 12 / 2006م”.

وصادف تاريخ نشر هذه التغريدة، تاريخ إعدام صدام الموافق يوم 30 ديسمبر 2006.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه..هذا ما قاله لهم!”

  1. هذه المبادئ المناضليين الحقيقين لله درك من رجل
    حفيد القعقاع ابن عمرو تميمي
    لن ولم ننساكم
    سيد رئيس
    صدام حسين القائد فذ اخو هدلة اخو الامة

    رد
  2. الى قمامة التاريخ وسقر بجهنم ان شاء الله، الشهداء لايقتلون ملايين المسلمين ويعيثون بالارض فساد ويتسببون بالدمار والخراب والويلات لبلدانهم وبلاد المسلمين ثم يختبؤون بالمجاري.

    رد
  3. ما الفائدة من اجترار هذا الماضي! شهيد الأمة قتل مليون مسلم عراقي وإيراني ! بطل العرب غزا الكويت ! بطل العرب هزم في معركة تحرير الكويت وأعلن النصر في إذاعة أم المعارك ! حوصر 13 عاما لم يدفع أية ثمن دفعه الفقير العراقي دما ومرضا وعوزا وفقرا ! دخل الحرب الخاسرة واحتلت بلاده فاختباء في جحر ! اعتقل واهين وأعدم ! فعلا بطل وبطل ابطال الهزائم والخسران!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.