الرئيسية » حياتنا » “حتى يستوعبوا الدرس جيدا”.. مَدرسة في المغرب تُعلم الأطفال الجنس وكيفية تبادل “القُبل” بمهارة

“حتى يستوعبوا الدرس جيدا”.. مَدرسة في المغرب تُعلم الأطفال الجنس وكيفية تبادل “القُبل” بمهارة

وطن – شهدت مواقع التواصل في المغرب ضجة واسعة بعد انتشار كبير لصور، قال ناشطون إنها من داخل مدرسة خاصة تظهر مدرسة تعلم الأطفال كيفية تبادل القبل في مشهد صادم.

ونشر موقع “نون برس” المغربي مجموعة من الصور اللاأخلاقية لأطفال صغار يتبادلون القبل فيما بينهم، مشيرا إلى نقل هذه الصور عن صفحة ذكرت أن الصور تعود لمدرسة في مدينة طنجة،لم تسمي إسمها.

و كشفت نفس الصفحة، أن هذه المدرسة الخاصة و التي تتواجد بعاصمة البوغاز، تعمل على تثقيف الناشئة و تربيتهم تربية جنسية حقيقية على حد قولهم ،و بشكل تطبيقي، تتمثل في تبادل القبل بين البراعم الصغار، حتى يستوعبوا الدرس جيدا و يظل عالقا في أذهانهم مدى الحياة، في انتظار دروس أخرى لا يُعرف أولها من آخرها تضيف ذات الصفحة.

وتوضح الصور التي انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ،صورا لفتاة في سن “3 سنوات”،و هي تتبادل القُبل عن طريق الفم مع مجموعة من الأطفال “3” آخرين،مما أثار غضب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، واستفز مشاعرهم إلى أبعد الحدود.

ووصفت التعليقات، ما وقع في هذه المدرسة الخاصة، بالسلوك الشاذ و الانحلال الأخلاقي البعيد كليا عن ثقافتنا و و ديننا الذي يمقت و يحرم كل ما من شأنه أن يربي الأطفال تربية مسيئة لتقاليدنا و أعرافنا المجتمعية الحميدة.

إحدى ضحايا الابتزاز الجنسي بالمغرب تكسر الصمت وتكشف معلومات جديدة صادمة

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““حتى يستوعبوا الدرس جيدا”.. مَدرسة في المغرب تُعلم الأطفال الجنس وكيفية تبادل “القُبل” بمهارة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.