الطب الشرعي الأمريكي يكشف سبب وفاة شقيقتين سعوديتين وجدتا جثتين هامدتين مربوطتين ببعضهما في نهر “هدسون”

1

دعم الطب الشرعي في مدينة نيويورك الأمريكية، فرضية انتحار اللتين عثر عليهما غريقتين في أكتوبر / تشرين الأول الماضي، “أقدمتا على الانتحار”.

تالا وروتانا فارع
وروتانا فارع

وقالت باربرا سامبوسن رئيسة مكتب الطب الشرعي في بيان، إن الشقيقتين روتانا وتالا الفارع “ربطتا جسديهما ببعضهما بعضا قبل النزول إلى نهر هدسون بهدف الانتحار”، بحسب ما نقلت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، الأربعاء.

ولم تعلق عائلة الفتاتين أو أي جهة سعودية حتى الساعة (6:36 ت.غ) من صباح الأربعاء على بيان الطب الشرعي الأمريكي.

وفي أكتوبر 2018، عثرت السلطات الأمريكية على روتانا (23 عاما) وشقيقتها تالا (16 عاما) جثتين هامدتين على ضفة نهر هدسون، فيما لم تظهر على جثتيهما أي كدمات تدل على تعرضهما للضرب.

وكانت الشابتان ترتديان ملابس سوداء، ومربوطتين من ناحية الكاحلين والخصر بشريط لاصق.

وحينئذ، رجحت الشرطة الأمريكية فرضية انتحار الشقيقتين، فيما أشارت وسائل إعلام محلية إلى احتمالية “تعرض الشقيقتين للقتل بسبب الشكل الذي ظهرت عليه جثتاهما”.

وفي إطار التحقيقات، زعمت شرطة مدينة نيويورك في نوفمبر / تشرين الثاني الماضي، تعرض الفتاتين “لسوء المعاملة من قبل أفراد العائلة”.

وقالت حينئذ، إن الشقيقتين “تفضلان إلحاق الأذى بنفسيهما عوضا عن العودة إلى ”.

كما لفتت الشرطة إلى طلب الفتاتين اللجوء لدى الولايات المتحدة على خلفية الأسباب ذاتها، دون تقديم مزيد من التفاصيل، بحسب صحيفة “” الأمريكية.

بدورها، دحضت السفارة السعودية لدى واشنطن في نوفمبر، تقارير تتحدث عن تلقي الفتاتين أوامر بمغادرة الولايات المتحدة على خلفية طلبهما اللجوء.

وآنذاك، قالت المتحدثة باسم السفارة السعودية فاطمة باعشن على “تويتر”، إن “التقارير الأمريكية التي تحدثت عن طلب السفارة من الشقيقتين السعوديتين مغادرة الولايات المتحدة بسبب طلبهما اللجوء، خاطئة تماما”.

ووفقا لتقارير الشرطة، هربت الفتاتان من منزل عائلتهما في مدينة فيرفاكس بولاية فرجينيا جنوبي الولايات المتحدة، في 23 أغسطس / آب 2018، قبل أن تتم رؤيتهما للمرة الأخيرة في 24 أكتوبر / تشرين الأول من العام ذاته.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن مشرد يقول

    الله يرحمهما هن في دار الحق.
    البيان كم سعره وتكلفته !!!!!
    ادفع مقابل اي بيان حسب الطلب؟؟؟؟؟
    نحن الامريكان ارخص وانذل الحكومات يمكن شراؤنا
    بعقود واتفاقيات ومليارات قليلة نطقع فيتو
    وعقود واتفاقيات مستقبلية صغيرة نطقع فيتو
    وعود انتخابية ومساهمات روسية نطقع فيتو
    غباء وبِغاء نعطيكم احلى رئيس قواد للعالم الحر
    احلى العروض كل حسب قدرته على الدفع والبيان
    مصدق بالشهود( الشيخ والبابا والحاخام )!!!!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.