الرئيسية » الهدهد » التحرش بدبلوماسية أمريكية في الكويت يفجر غضباً واسعاً والسلطات تتدخل لإنقاذ الموقف المحرج

التحرش بدبلوماسية أمريكية في الكويت يفجر غضباً واسعاً والسلطات تتدخل لإنقاذ الموقف المحرج

في حادثة صادمة أثارت غضب الكويتيين تعرضت دبلوماسية أمريكية فيما يبدو أنه حادث تحرش للضرب على يد مجهول في محافظة “الأحمدي” بدولة الكويت.

وذكرت وسائل إعلام كويتية أن الأجهزة الأمنية في محافظة الأحمدي تكثف جهود البحث والتحريات عن شخص مجهول، أقدم على ضرب دبلوماسية أمريكية مقابل ممشى بمنطقة المهبولة.

وتقدمت السيدة الأمريكية ببلاغ للشرطة، مبينة أنها تعمل في منصب دبلوماسي.

وفي التفاصيل ذكرت أنها بينما كانت تمارس رياضة المشي في منطقة “المهبولة” قام شخص بالاعتداء عليها بالضرب، وأرفقت الدبلوماسية تقريرا طبيا بالواقعة.

واستبعد مصدر أمني أن يكون الاعتداء له بعد سياسي، خاصة أن المجني عليها كانت تمارس رياضة المشي وقت الحادث، بما يدل على أن الاعتداء قد لا يتجاوز قضية تحرش.

في سياق آخر، أعلن سفیر الكویت لدى الأردن، عزیز الدیحاني، أن السفارة تابعت منذ صباح یوم السبت 19 يناير، حادثة وفاة مواطن كویتي من موالید 1992 بعد أن “تم إبلاغنا من الأجهزة الأمنیة الأردنیة وجود جثمانه في بناء قید الإنشاء في العاصمة الاردنیة عمان.

وأكد السفیر الدیحاني في بیان صحفي نشرته وكالة الأنباء الكويتية “كونا” أن هناك متابعة حثیثة من السفارة مع السلطات الأمنیة الأردنیة، مبینا أنه تم التواصل مع وزیر الداخلیة الأردني سمیر المبیضین الذي أبدى كل اهتمام بالمتابعة والتحقیق بالحادث.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “التحرش بدبلوماسية أمريكية في الكويت يفجر غضباً واسعاً والسلطات تتدخل لإنقاذ الموقف المحرج”

  1. مجنونه هذه الأمريكية ما عندها عقل تمارس الرياضة في شوارع الكويت (عالم ثالث إذا لم يكن عالم رابع) أكيد غلطتت ما راح تتكررها .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.