الرئيسية » فيديو » هكذا احتفلت جماهير عُمان بعد فوز قطر وتأهلها لربع نهائي أمم آسيا .. وردّ فعل لاعبي “الأدعم”

هكذا احتفلت جماهير عُمان بعد فوز قطر وتأهلها لربع نهائي أمم آسيا .. وردّ فعل لاعبي “الأدعم”

تداول ناشطون عبر موقعتويترمقطع فيديو، للجماهير العُمانية، التي حضرت مباراة منتخب قطر والعراق، لتشجيع المنتخب القطري، في ظلّ حرمان السلطات الإماراتية للقطريين من حضور كأس أمم آسيا بفعل إجراءات الحصار المفروضة على الدوحة.

https://twitter.com/naaiiif_qtr84/status/1087794436879380481

ويُشاهد في الفيديو الجماهير العمانية وهي تهتف في غاية الفرح والسعادة بعد فوز منتخب قطر وتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم آسيا، بينما تقدّم لاعبو قطر نحوهم لأداء التحية لهم.

https://twitter.com/jaberalharmi/status/1087794175016427520

ومنذ انطلاق البطولة، حضرت الجماهير العُمانية كافة مباريات منتخب بلادها الذي خرج من البطولة بعد الخسارة أمام إيران، الأحد، وكذلك مباريات المنتخب القطري، لمساندته وتشجيعه.

وتأهل منتخب قطر لربع نهائي بطولة كأس آسيا لكرة القدم، المقامة حاليا في الإمارات، وذلك بعد الفوز على نظيره العراقي بهدف نظيف في دور الـ16، بالمباراة التي أقيمت على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة.

سجل هدف المباراة الوحيد بسام هشام الراوي، في الدقيقة 62 من ضربة حرة مباشرة.

يشار إلى أن الجمهور القطري لم يستطع القدوم إلى الإمارات من أجل تشجيع منتخبه بفعل الإجراءات الإماراتية وتشديداتها بما يناقض كل القوانين والأعراف الرياضية الدولية.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “هكذا احتفلت جماهير عُمان بعد فوز قطر وتأهلها لربع نهائي أمم آسيا .. وردّ فعل لاعبي “الأدعم””

  1. مبروك مسقط وعمان ! أصبح لكم في دور الثمانية فريقان قطر وإيران ! وانتم للخلف در ! برا أوت ! خخخخخخ!هههه!هععع!

    رد
  2. هزاب ذبابة لا ترى سوى القبيح موووووت بقهرك وغيظك إيران الي جالسين تسمعونا فيها استقبلتوها بالورد وفتحتوا لها ابوابكم وقلوبكم واهلكم وجيرانكم حرمتوهم من حقوقهم تحت غطاء الوقوف مع إيران انتم العملاء وانتم الخونة ياهزاب وما تقوله انت ومعزبيك هو إسقاط لما تفعلوه وتقولوه عموما والف مبروووك لمنتخب قطر الشقيق التأهل وعقبال الكأس بإذن الله تعالى

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.