الرئيسية » فيديو » موظفة مقيمة في عُمان تبكي بسبب صاحب العمل “الوافد” وهذا ما فعله معها

موظفة مقيمة في عُمان تبكي بسبب صاحب العمل “الوافد” وهذا ما فعله معها

تداول ناشطون عُمانيون بموقع “تويتر”، مقطعا مصورا لموظفة مقيمة بالسلطنة تشكو من سوء تعامل صاحب الشركةالوافد” معها ومع بقية الموظفين.

وبحسب المقطع الذي نشرته الإعلامية العُمانية جيهان اللمكي، اشتكت سيدة مصرية مقيمة بالسلطنة تدعى “إيمان” ـ موظفة مبيعات بشركة عطورـ من سوء تعامل صاحب العمل الوافد وأخوته مع جميع موظفي الشركة التي تعمل بها.

وعددت “إيمان” التي جهشت بالبكاء أفعال صاحب العمل المخالفة معها وزملائها بالعمل، بالإضافة إلى كشفها عن إخفاءه جوازات سفرهم قسراً”.

https://twitter.com/jihanlamki1/status/1087689519900573700

وعقبت الإعلامية جيهان اللمكي بقولها:”هذا أمر غير مقبول ولا يمكن السكوت عنه”.

وأثار المقطع استياءً بين العُمانيين الذين استنكروا هذا الأمر بشدة ودعوا لضرورة تدخل السلطات ومحاسبة أمثال هؤلاء المستغلين للعمالة الوافدة.

https://twitter.com/KqS58GHxrb99gZH/status/1087726602698571776
https://twitter.com/GeeDS5xQxSwcMBQ/status/1087733539674697728

وقال أحد النشطاء:”هذه القضيه انسانيه بحته ويجب الوقوف عليها وتسئ لعمان واخلاق اهل عمان اتمنى من المسؤولين والجهات المعنيه التحرك سريعا”.

https://twitter.com/Ba9_9der/status/1087774793364062210

بينما أشار آخر بأنه تم حل الأمر بالتواصل مع السفير المصري.

https://twitter.com/myky83569/status/1087690255090831360

قد يعجبك أيضاً

14 رأي حول “موظفة مقيمة في عُمان تبكي بسبب صاحب العمل “الوافد” وهذا ما فعله معها”

  1. السلام عليكم أرجاء من الشرطة السلطانية ومن الجهات المختصة التدخل فورآ ومعاقبة السوري وأتخاذ الاجرائات معه بأقصى حد حيث أساء لسلطنة أمام العالم بأكمله أمراء مصرية توهان في أرض قابوس لانسمح بهاذا الوضع كوننا عمانيين بتاتا ووننتضر اتخاذ الإجراءات معه ومع أشكال هذا الوافد السوري

    رد
    • اتعجب من اللي بحكم في قضية دون سماع الطرف الاخر مش ممكن دي دموع تماسيح وممكن تكون هي ناوية تهرب قبل نهاية اخر الشهر قبل الجرد وبعدين كيف حيوصل لها

      رد
  2. حسبي الله ونعم الوكيل عليهم هاذيلا فشرت عينهم وخذو راحتهم فعمان يعذبو الناس ع كيفهم ولازم السلطات تتدخل فورا ف طردهم

    رد
  3. يا الاخوه … لا تحكموا حسبما افادت. الشخص المغاير يمكن له مبررات تختلف عن مبرراتها. فنترك الامر على الجهات المختصه.

    رد
  4. بسبب انك مصريه بكل اسف لو كنتي من جنسيه اخري كنتي اعطيتي له بالحذاء و سيقبل قدمك ايضا
    هؤلاء هم العرب الانجاس لا يستاسدون الا علي الوافده من الجنسيات بكل اسف الضعيفه بسبب احوالهم الاقتصاديه و بلادهم المنهوبه و المسروقه بكل اسف
    العرب لا يحترمون الا من لا يحترمهم و يعطيهم بالحذاء بكل اسف هذه هي اخلاقيات العرب ليس الا
    و الدليل ما يفعله ترامب و نيتنياهو مع العرب يعطوهم بالاحذيه كل يوم و في كل مره ياخذون احذيتهم و يلعقونها عن طيب خاطر و يقولوا لهم اعطونا بالمزيد من الاحذيه فالعرب يعشقون لعقها و خصوصا من الامريكي و الاسراءيلي ليس الا …..

    رد
  5. لماذا مثل هؤلاء الحثاله الرخيصه تدير الاعمال لدينا?
    يمكن للعمانيين اداره العمل بطريقه افضل و انتاجيه اكثر و احترام اكثر للعمال نحن نرفض مثل هذي الشواذ
    ########

    رد
  6. هذا شعب حقير اعني الشعب السوري “هنا في الغرب لقد احضروهم و لكنهم زي الحذاء شعب وسخ حقير يجب علي كل الدول التي لمتهم ارجاعهم للأسد ليخلصنا منهم هؤلاء حثالة لا يستحقون الا القتل .هذا لا يعني انني مع السيسي الحقير الذي هو سبب ذل شعبة .و الناس الناقصة أمثال هؤلاء المشتتين النور السورين يعلبوا بهم كيف يشاؤون . لعنة الله عليكم

    رد
  7. لاتعليق
    موضوع جدا مهم
    ويجب التدخل المسؤولين في هذا الموضوع
    باقصي سرعه
    سمعه غير طيبه لبلدنا
    وهذا يعتبر جريمه في حق من حقوق البشر

    رد
  8. طيب تمهلوا شوية علشان تسمعوا الطرف الآخر ! والعمانيين عانوا ويعانوا الأسوا على يد العرب والهنود وحتى الجنسيات الأوروبية وكم شركة في ميناء صحار اللي تملك ملكة هولندا استثمارات شخصية فيها تعرضوا للظلم من الهولنديين والبريطانيي! بس كمعلومة حقيقية العمالة العرب أكثر مشاكل من العمالة الأسيوية وأقل تحملا والأكثر شكوى! وللامانة كم من أرباب العمل العمانيين ظلموا وسرقوا جهود عباد الله الفقراء من الهند وبنجلاديش وباكستان وحتى العرب بل سرقوا عيني عينك استثمارات ناجحة للعرب غير المسنودين واللي ما يشتغلوا في التهريب والنسوان وووو!

    رد
  9. مش عارف اقول ايه الشعب السورى اخوه لنا فلماذا هذا على ارض اهل الكرم العمانين الشعب السورى مكرم فى مصر حسبي الله ونعم الوكيل

    رد
  10. هزاب ( الحمار ) شيميل المجنسين اللص انته معروف لدى الجميع انك مجرد لص سرقت أموال العمانيين و الخليجين و مطلوب لدى المحاكم العمانية بقضايا اختلاس و سرقة أموال ناس أبرياء وانته اخر انسان يتكلم عن النزاهة و الاخلاق رجع أموال الناس و بعدين تكلم عشان الناس اللي يقروا ردودك و تعليقاتك يسمعوا كلامك و ينظروا اليك باحترام فبالتالي كلامك لا يقدم ولا يأخر ولا يهز شعره واحده من راسنا لانا نراك مجرد لص هارب من العدالة ليس الا .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.