الرئيسية » حياتنا » بعد وصفه لهم بالأغبياء.. مدرب منتخب عُمان يهاجم الجماهير العُمانيّة من جديد ويطلق عليهم هذا الوصف الصادم!

بعد وصفه لهم بالأغبياء.. مدرب منتخب عُمان يهاجم الجماهير العُمانيّة من جديد ويطلق عليهم هذا الوصف الصادم!

بعد ساعات من وصفه للجماهير العمانية الغاضبة من أداء منتخبهم الوطني أمام المنتخب الإيراني في تصفيات كأس آسيا وخروجه من البطولة في الدور الـ16، ووصفهم بالأغبياء، جدد مدرب المنتخب العماني بيم فيربيك هجومه على الجماهير، واصفا انتقادهم لاداء المتتخب الجنون وقلة الاحترام.

وقال المدرب الهولندي بيم فيربك في تصريح خاص لصحيفة “عمان أوبزيرفر” بأن ردة فعل الجماهير للخسارة من إيران غير مبررة بعد كل ما حققه “المقاتلون الحمر” في الأسبوعين الماضيين.

وأضاف “فيربك” بأن “انتقاد الناس والإعلام لأي لاعب بعد كل الذي تحقق في الأسابيع الماضية هو ضرب من الجنون وقلة احترام”.

وتابع قائلا:” يجب عليهم أن يكونوا فخورين بما قدمناه، تحقيق النتائج ليس بسبب بعض اللاعبين ولكن بسبب العمل الجاد من جميع اللاعبين في الأسابيع السبعة الماضية بالإضافة للطاقم الطبي، والاتحاد والطاقم التدريبي”.

وأردف بالقول “نحن فخورون بما قدمناه في كأس آسيا ونتوجه بالشكر لكل الجماهير التي آزرتنا في الملعب وخلف الشاشات، لقد كانوا رائعين”.

كما أوضح “فيربك” بأن “أكبر فائدة حصلنا عليها من هذه البطولة هو ظهور عدد من اللاعبين الشبان مثل صلاح اليحيائي ومحسن الغساني اللذين اكتسبا خبرة ستساعدهما في التصفيات الأولمبية في مارس 2019”.

وكان الجمهور العماني قد عبر عن استيائه من تصريحات مدرب المتخب بين فيربك التي أدلى بها للقناة الرياضية بتلفزيون سلطنة عمان.

وكان مراسل القناة الرياضية لتلفزيون سلطنة عمان قد وجه سؤالا للمدرب الهولندي بعد الخسارة والخروج من البطولة عن انطباعه من ردة فعل بعض وسائل الإعلام والجماهير الذين وجهوا انتقادا حادا للاعبين؟! حيث جاء رد المدرب قائلا: “أغبياء، بحق أغبياء، الجماهير وكل شخص يجب أن يكون فخورا بهذا المنتخب وهؤلاء اللاعبين، ليس فقط اللاعبين الأساسيين ولكن حتى اللاعبين على مقاعد الاحتياط، لا أصدق بأن هناك أشخاصا ينتقدون لاعبيني”.

https://twitter.com/vipoman1/status/1087204722535251970?fbclid=IwAR0wQpH8Uos5jhpbSSNCcB6JYhf5IHERplYoa09iLUbcbN7MOS45vcIpIss

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد وصفه لهم بالأغبياء.. مدرب منتخب عُمان يهاجم الجماهير العُمانيّة من جديد ويطلق عليهم هذا الوصف الصادم!”

  1. كل يوم نازل فيهم شتم وسب! ايه المهزلة ! ايه المذلة ! يعني هم أغبياء وأغبياء جدا أم مجانين وقللي الاحترام؟ أم كله ؟ أم الأخير ينسخ الأول ؟ خخخخخخ! الأخ بطل تدريب وتفرغ يسب ويشتم ! خلنا نشوف آخرتها ! هو في أحلى من الفرجة؟

    رد
  2. وانته في اي شي يخص عمان لازم تدخل نفسك ليش كذا انته مريض في مرض غبي مثلك نحنا في عمان نقدر نتقد اي شخص وبدون تعليمات من احد امه انته تقحم نفسك في اشياء اسيادك يخبروك لانك شغال خادمهم وتشتغل معهم بكم درهم يعطوك اياهم في كيس اسود لانه الكيس الأسود يستخدم للزباله وانته هذاك مكانك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.