الأقسام: الهدهد

في أول ظهور لها.. زوجة “ابن سلمان” ترعى مهرجان “ليالي المشراق” الموسيقي بالرياض

في أول ظهور من نوعه لها، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في عن رعاية الاميرة سارة بنت مشهور آل سعود زوجة ولي العهد محمد بن سلمان لمهرجان “ليالي المشراق2″، مؤكدة الهيئة بأن الاميرة ستحضر شخصيا المهرجان، في بادرة تعد الاولى من نوعها بالسعودية.

ووفقا للموقع الرسمي للهيئة، سيقام المهرجان في الفترة من الثلاثاء، 22 يناير إلى الخميس 24 يناير الجاري في متحف الملك عبد العزيز “قصر المربع” في ، موضحة بأن الدعوة مفتوحة للعائلات.

وبحسب الهيئة، تعود ليالي المشراق 2 امتدادًا لسابقتها، وهي مزيج من الثقافة والموسيقى ومختلف الفنون مع نخبة من الممثلين والمؤثرين بالمجتمع.

ويأتي هذا الحضور خلافا لما سبق وأعلنه ولي العهد محمد بن سلمان في رده على سؤال صحفية فرنسية خلال زيارته لفرنسا في أبريل/نيسان العام الماضي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي جمع “ابن سلمان” والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في قصر الإيليزيه حينها، وجهت صحفية السؤال إليه حول ما إذا كان من المتوقع أن تكون قرينته إلى جانبه في زيارته المقبلة إلى فرنسا، أو المشاركة في الشأن العام، وذلك في ظل ما يقوم به من إصلاحات من أجل مصلحة النساء السعوديات في المملكة.

جاء رد ولي العهد السعودي قائلاً: “لدي زوجة و4 أبناء.. وهم حريصون جداً بأن حياتهم الطبيعية لا تتأثر بسبب منصبي اليوم.. وأنا أريد أن يعيش أبنائي حياة طبيعية جداً بعيداً عن الأضواء وبعيداً عن الضغط السياسي والاهتمام الأكثر من اللازم.. أريدهم أن يعيشوا بشكل طبيعي جداً.. وأيضاً زوجتي تريد هذا الشيء وأنا أحترم هذا الشيء لزوجتي ولأبنائي أيضاً”.

استعرض التعليقات

  • انزين وينها هي؟؟
    من عادت السعوديين ينشروا الفيديوات على التويتر للي يسوى واللي ما يسوى

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

أحدث المواضيع

تفاصيل جديدة.. الأميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي متورطة في محاولة الانقلاب على شقيقها وابن زايد حاول ابتزازها

كشف حساب "بوغانم" الشهير بتسريباته على تويتر، معلومات صادمة ومفاجئة عن الأميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي محمد بن…

7 ساعات ago

اقتطاع “ريالين” من رواتب المعلمين في سلطنة عمان يُثير جدلاً … والوزارة ترد

أثار اقتطاع ما قيمته ريالين من الراتب الشهري لعدد من المعلمين في سلطنة عمان دون توضيح من وزارة التربية والتعليم…

8 ساعات ago

مستشار ابن زايد “تناول حبوب الشجاعة”: ليعلم كوشنر والجميع أن فلسطين ليست للبيع بـ50 مليار ولا كل أموال الدنيا

على غير عادته خرج الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله، مستشار ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، بتصريحات مخالفة لخط السياسة…

9 ساعات ago

“شاهد” ظهور “مثير” للأميرة ريما بنت بندر أمام الملك سلمان.. وضعية جلوسها فجرت جدلاً واسعاً

أثارت الأميرة السعودية ريما بنت بندر بن سلطان، سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية، جدلا واسعا في أحدث ظهور له…

9 ساعات ago

ظريف يستفز ترامب ويتفاخر: إسقاط الطائرة الأمريكية في الخليج حدث بصاروخ “صنع في إيران”

في تصريحات استفزازية موجهة لأمريكا وترامب، عبر وزير الخارجية الإيراني، جواد ظريف، عن اعتزازه بأن الصواريخ التي أسقطت الطائرة الأمريكية…

9 ساعات ago

بعد قصف مطاريْ أبها وجازان .. عملية “نوعية” لقناصة الحوثيين تستهدف 41 جندياً سعودياً

نقلت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين عن مصدرٍ عسكري بالجماعة قوله إن 41 عنصراً من الجيش السعودي قتلوا وأصيبوا برصاص وحدة…

10 ساعات ago