“فوز صعب تحت أعين إمارة الشر”.. هذا ما قاله مسؤول قطري بعد صعود “العنابي” ورسالته لجماهير عُمان

0

علق أحمد بن سعيد الرميحي مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية، على فوز منتخب بلاده على العراق في مباراة اليوم، وصعوده لدور الثمانية ببطولة كأس آسيا المقامة بالإمارات.

ووصف”الرميحي” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) فوز المنتخب القطري بأنه صعب ومستحق.

ودون مهاجما الإمارات التي منعت الجماهير القطرية من دخول أرضها ما نصه:”مبروك الفوز للادعم وهاردلك للعراق الشقيق ، فوز صعب ومستحق تحت اعين امارة الشر”

https://twitter.com/aromaihi/status/1087770447515668481

كما توجه المسؤول القطري لجماهير سلطنة عمان بالشكر على مؤازرتها “العنابي”.

وقال في تغريدة أخرى:”تحية شكر وتقدير للجمهور العماني الوفي والاصيل على تشجيعه اليوم منتخب قطر”

https://twitter.com/aromaihi/status/1087774773751529478

وحقق المنتخب القطري فوزاً صعباً على نظيره العراقي بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات دور (16) في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، ليتمكن العنابي من التأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية، حيث سيواجه كوريا الجنوبية يوم الجمعة المقبل في 25 يناير الحالي.

وبدأ الشوط الأول سريعاً بين المنتخبين القطري ونظيره العراقي، حيث لم يضيع مهاجمو المنتخبين الفرصة، وبادروا نحو شباك الحارسين، بحثاً عن الهدف الأول، إلا أنهم واجهوا دفاعاً صلباً، من قبل أسود الرافدين والعنابي.

وحاول لاعبو المنتخب العراقي إحراز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، لكنهم واجهوا دفاعاً قطرياً صلباً، حيث تراجع نجوم العنابي إلى مناطقهم الدفاعية للحفاظ على هدف التقدم، مع اعتمادهم على الهجمات المرتدة بسبب المساحات التي تركها أسود الرافدين، لتستمر النتيجة بتقدم “الأدعم” بهدف نظيف، وليتأهلوا إلى ربع نهائي كأس الأمم الآسيوية 2019.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More