أمير قطر ينشر صوره رفقة رئيس وزراء باكستان في الدوحة.. علق عليها بهذه الكلمات وحرق دم قادة الحصار

0

نشر أمير عبر حسابه بتويتر، صورا أظهرته رفقة رئيس وزراء عمران خان الذي يزور حاليا لأول مرة.

وقال “آل ثاني” في تغريدته التي رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي بتويتر وأرفق بها صوره مع “خان”:”سعدت باللقاء المثمر مع أخي عمران خان رئيس وزراء جمهورية باكستان الشقيقة”

وتابع مؤكدا على عمق العلاقات بين البلدين:”تجمعنا رؤى مشتركة حيال علاقاتنا الثنائية والملفات الإقليمية والدولية الأساسية كما يجمع بلدينا تاريخ ممتد من روابط الأخوة والتعاون البناء في ميادين شتى.”

هذا وبحث ورئيس الوزراء الباكستاني عمران خان بحسب ما نقلته وكالة الأنباء القطرية “قنا”، سبل دعم وتعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، وخصوصا الاستثمار والطاقة والأمن الغذائي والتعاون العسكري.

وفي بداية جلسة المباحثات التي عقدت بالديوان الأميري، أكّد أمير قطر تطلّع بلاده إلى أن تسهم زيارة رئيس الوزراء الباكستاني في تعزيز التعاون بين البلدين بما يخدم مصالح الشعبين.

من جانبه، أعرب رئيس الوزراء الباكستاني عن سعادته بزيارته الأولى لدولة قطر، مؤكدا حرص بلاده على تطوير علاقات التعاون مع قطر في مختلف المجالات.

ولدى وصوله الدوحة أمس الاثنين، اجتمع رئيس الوزراء الباكستاني مع نظيره القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير ، حيث جرى خلال الاجتماع مناقشة سبل دعم وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تبادل الآراء حول عدد من الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بحسب ما نقلته وكالة (قنا).

على الجانب الآخر، أكد عمران خان خلال لقائه مع عدد من أعضاء غرفة قطر، حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة قطر في مختلف المجالات.

ونوّه عمران خان إلى أن البلدين تربطهما علاقات عميقة، مشيرا إلى أهمية تعزيز التعاون بين رجال الأعمال القطريين ونظرائهم الباكستانيين لإقامة مشروعات في القطاعات الصناعية والغذائية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.