الرئيسية » حياتنا » بعد الخروج من كأس أمم آسيا .. قائد منتخب عُمان يعتذر للجماهير وهذا ما قاله

بعد الخروج من كأس أمم آسيا .. قائد منتخب عُمان يعتذر للجماهير وهذا ما قاله

قدّم قائد منتخب عمان، أحمد كانو، اعتذاره، للجماهير العُمانية، بعد توديع منتخب السلطنة لمنافسات بطولة كأس أمم آسيا المقامة حالياً في الإمارات، إثر الخسارة أمام إيران بهدفين نظيفين، الأحد.

وغرّد “كانو” عبر حسابه في “تويتر” قائلاً: “شكرا لجماهيرنا الوفيه وكلمات الشكر لا توفي حقكم ، شكرا لاخواني اللاعبين و الجهاز الفني والاداري والطبي للمنتخب ، شكرا لمجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم ، شكرا لجميع من وقف معي وكان سند لي .. اعتذر بالنيابة عن اخواني اللاعبين للجميع”.

وأهدر “كانو” ركلة جزاء أمام إيران، وقال إنها مثلت نقطة تحول في المباراة.

وخاض منتخب عُمان مواجهة صعبة أمام ايران المرشحة للمنافسة على اللقب، ومع ذلك حاول مقارعة منافسه، لكن فارق الخبرة والإمكانات كانا واضحين.

وكان بامكان منتخب عُمان أن يفجر مفاجأة كبيرة لو نجح أحمد مبارك “كانو” في تسجيل ضربة الجزاء في الدقيقة الثالثة بنجاح، فربما دخلت المباراة بمنحى آخر، لكنه أخفق بوضع منتخب بلاده بالمقدمة، جراء تألق حارس إيران في إبعادها.

ولم يستهلك منتخب ايران الوقت الكبير في حسم المواجهة، حيث سجل هدفي الفوز في الشوط الأول، ليكون الوداع المتوقع لمنتخب عُمان.

وسجل هدفي المنتخب الإيراني علي رضا وأشكان إديجاجاة في الدقيقتين 32 و41. وبهذا الانتصار يواجه المنتخب الإيراني نظيره الصيني في الدور ربع النهائي.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “بعد الخروج من كأس أمم آسيا .. قائد منتخب عُمان يعتذر للجماهير وهذا ما قاله”

  1. ما عاد ينفع! اعتذر أو قول شعر ! قول كلمة ووووو! الهزيمة مرة ! والخروج مرير ! وانتهى الأحلام الوردية على يد أسيادكم الفرس! خخخخخخ! عقبال كأس المركز الأخير !

    رد
  2. على الاقل خرجنا بشرف .. متأهلين كأس العالم ما قادرين على المنتخب الياباني .. صحيح انه خسرنا امامهم لكن خسرنا بسبب الاخطاء التحكيمية و الدليل في ذلك اخراج الحكم الماليزي من البطولة يا منتخب الفشلة ..

    رد
  3. هزاب الخراب؛ واضح ان العمانيين عاملين لك قلق نفسي ليل نهار؛ اردح ليل نهار على تاج راسك عمان و أسيادك العمانيين؛ عبد الدينار و الدرهم مثلك ما غريب عليه هذا التصرف.

    رد
  4. ما قصر كانو وجميع الفريق ، ولا ننسى الدولة الويحدة التي لا يوجد بها مجنسين بالإضافة للعراق فقط
    نعم ابناء الامبراطورية تبقو انتم من يقاتلون عن ترابكم

    رد
  5. ما زلتم تبكون على مباراة اليابان ! والحكم ووو! طيب أمام إيران لا حكم ولا غيره والمرمى مفتوح أمامكم ضربة جزاء ولا قدر لاعبكم يسجل ! المشكلة في عقولكم والخدعة اللي تضحكوا فيها على أنفسكم أنتم منتخب عادي يفوز بالمفاجآت ويخسر على طول الخط ! من 2009م بعد الفوز بكأس الخليج انتظرتم 9سنوات علشان تحققوا نفس البطولة مرة ثانية وكلا البطولتين بضربات الترجيح ! حاولوا تعيشوا أو حتى تتعايشوا مع الواقع منتخبكم عادي جدا لا يمكن يكون في يوم من الأيام في مستوى السعودية والعراق وطبعا أحبابكم إيران ! خخخخخخ1

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.