هل سمع مهاجم إيران ما دار بين لاعبي المنتخب العُماني عن زاوية تسديد ركلة الجزاء.. “شاهد” ما جرى!

12

تداول ناشطون عبر موقع “تويتر” صورة تظهر ما اعتبروه أحد أسباب عدم تمكن لاعب المنتخب العماني أحمد مبارك “كانو” من تسجيل الهدف الذي مثلت فيه ركلة الجزاء أول فرصة له للتسجيل في مرمى نظيره الإيراني خلال المباراة التي تمت بين المنتخبين ضمن بطولة كأس آسيا والتي انتهت بفوز المنتخب الإيراني بهدفين مقابل لاشيء.

ووفقا للصورة المتداولة التي رصدتها “وطن”، فإنه بينما كان “كانو” يستعد لتنفيذ ضربة الجزاء ظهر مهاجم المنتخب الإيراني “سردار ازمون” وهو يوجه زميله حارس المنتخب “علي رضا” لزاوية التسديد اليمنى لركلة الجزاء مما مكنه من صدها، مما يؤكد سماعه لما دار بين لاعبي المنتخب العماني حول تنفيذ ضربة الجزاء.

ووصل المنتخب الإيراني إلى دور الـ16 من بطولة كأس آسيا المقامة في الإمارات، بعد تغلبه على نظيره العماني بنتيجة 2-0 مساء الأحد، في أبوظبي.

وحسم المنتخب الإيراني مواجهته أمام “الأحمر” العماني في الشوط الأول من المباراة، بعد أن سجل هدفين مستغلا الأخطاء الدفاعية لدفاع عُمان، الذي أصبح ثاني منتخب عربي يودع البطولة في اليوم الأول من الدور الثاني، بعد الأردن.

وأضاع المنتخب العماني فرصة التقدم في الدقائق الأولى من المباراة المقامة على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية، عندما أهدر قائد الفريق أحمد كانو ، تصدى لها الحارس الإيراني علي رضا بيرانفاند.

وافتتح المنتخب الإيراني التسجيل عن طريق نجم نادي برايتون الإنجليزي علي رضا جهانبخش الذي استغل خطأ فادحا من المدافع العماني محمد المسلمي في الدقيقة 32.

وأضاف قائد الفريق أشكان ديجاغاه الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 41 من زمن المباراة.

وستواجه إيران المنتخب الصيني في الدور ربع النهائي من البطولة، حيث كان الأخير قد تجاوز المنتخب التايلاندي بنتيجة 2-1، في وقت سابق من الأحد.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    يا كثر حبهم للأعذار والأسباب والاحتجاجات والشكاوي! خلاص قدموا شكوى للاتحاد الدولي والاسيوي وسيوقف لا عب إيران ! ورغم ذلك خلاص انتم برا ! 3 خسائر وفوز يتيم على فريق متواضع مغمور بشق الانفس واحتجاجات على حكام كل مبارياتكم ! تأهلتم ب3 تقاط فقط وهناك من لعب أفض لمنكم الهند ولبنان! عيب هذا الصراخ والعويل راحت عليكم وبيد أحبابكم واسيادكم الفرس الصفويين ما عندهم صداقة ولا غيرها ! الفوز لهم والخسران الدائم لكم ! برا ! باي باي ! أوت يعني راحت أيامكم ! وهي فرصة تتفرغوا لتملق قطر ! ترى التذاكر المجانية بالهبل وأهل الامارات كرام ما شغلهم الحسد والبخل اللي عندكم وقاتلكم !

  2. بنت قابوس يقول

    عقبال فريقكم ياهزاب المندس بنشوف وين بتوصلون.. اللعب فوز وخساره لكن ع طاري الاسياد الفرس هم اسيادكم انتم ولسنا نحن منعتوا جمهور قطر من حضور المباريات بينما الجمهور الإيراني يسىرح ويمرح في بلدكم هنيئاً لكم دولة الإمارات بالاحتلال الإيراني لارضكم يا متلونين كل يوم بوجهه

  3. بنت قابوس يقول

    عقبال فريقكم ياهزاب المندس بنشوف وين بتوصلون.. اللعب فوز وخساره لكن ع طاري الاسياد الفرس هم اسيادكم انتم ولسنا نحن منعتوا جمهور قطر من حضور المباريات بينما الجمهور الإيراني يسىرح ويمرح في بلدكم هنيئاً لكم دولة الإمارات بالاحتلال الإيراني لارضكم يا متلونين كل يوم بوجه

  4. أبو الفوارس يقول

    هزاب يومك قريب إن شاء الله أبشر بالخير ولو كنت رجال ماسميت نفسك هزاب، فهذا ليس من الرجولة
    موقعك معروف وإنت معروف..
    المسألة مسألة وقت فقط؟؟

  5. نورة الشر يقول

    هزاب انت جاسوس ولا شو ؟؟؟سبحان الله حقد في قلبك ليش يا ضعيف إيمان انت بس ضعيف في واقع ولا تسوى شي ابدا بس تكتب عن سلطنه عمان لانه انت عب عندنا ونعطيك راتب ههههههه

  6. هجرس يقول

    أسم على مسمى هزاب صدق هزاب يحبو يطعو سوالف عمانيين أرضو بلواقع خلاص ضحكت يوم قال شكوى حق الاتحاد

  7. احمد يقول

    مضحكه التعليقات يتبادلون الاتهامات بايران!!
    ومن قال ان ايران تهمه وعار ؟ لونظرتم بعين الحقيقه لوجدتم ان العربان بالنسبة للعالم هم مصدر الخزي والعار والتقرب منهم هو موضع التهمه.
    انظروا للمرآة علكم ترون وجهكم القبيح

  8. محلل رياضي يقول

    منتخب عمان منتخب مفاجأت وليس منتخب بطولات، مع احترامي الشديد، بطولتين خليجيتين حققهم بركلات الحظ، وهذا أن دل على أن الاعبين ليس لهم القدرةوالخبرة على التعامل مع البطولات الحاسمة، كرة القدم تتقبل الشفافية ولا تعترف بالمجاملة والعواطف

  9. الرواحي يقول

    نحن لا نسمع كلام لص و مختلس هزاب ( الحمار ) شيميل المجنسين انته مطلوب لدى المحاكم رجع فلوس الناس يا لص.

  10. هزاب يقول

    الرجال يتكلموا عن مباراة ! والمعرفات العمانية سب وشتم وتهديد ضعيف وواهي ! ايش معرفتكم عن الرجولة ؟ لا تخلو الناس يضحكوا عليكم أكثر ! كرة القدم فوز وخسار والفوز من الميدان وليس منصات الإعلام والمكاتب والأعذار والحجج والكلام الكثير ! منتخبكم سيء ولا حتى يستحق الوصول للدور الثاني هزيمتين متتاليتين عروض عادية جدا بس الكلام كثير!

  11. zayid يقول

    السالفه من وجهة نظري الضعيفه ليس سماع الحديث انما الناس لديها المقدرة على مشاهدة مباريات المنتخب العماني وتحليل كل لاعب عماني طريقة لعبه تسديداته وتحركاته كلها لذا احمد كانوا كل تسديداته يمين لو تمعنتوا في المباريات السابقه لوجدتو كلامي صحيح لذا كل ماجراء ليس سحرا او شعوذة او سماع حديث انما خبرة وتحليل ورصد من قبل فريق الخصم كيف يلعب خصمه وكفاكم مهاترات وهرطقات عجفاء لاتسمن ولاتغني من جوع اما بالنسبة لهزاب واضح من حروفه انه مبغض وحاقد على سلطنة عمان وليس على المنتخب فحسب لذا شخص مأجور من قبل اسياده مقابل مبلغ مادي لذا لايلام يقال الجوع كافر ويقال ايظا بريق المال عندما يشع الحاقد والطامع يبيع وطنه وليس نفسه واهله لذا اشفق عليه لذا عاملوه باخلاقكم وليس باخلاقه هوه
    وشكرا
    عماني مر من هنا الرواحي

  12. هزاب يقول

    بدل ما تشفق علي اشفق على نفسك ! لو أعيدت اللعبة 10 مرات صاحبك ما بيسجل ! يمين ولا شمال الخسارة جاية لكم ! أكون جوعان بالطبع لن أكون جائع مثلكم ! الأسياد أنم تعرفون هذي الكلمة زين ! وفي قواميسكم تقهموها : الفرس الهندوس اليهود بريطانيا وأمريكا ! هذولا أسيادكم ! داعسن على خشومكم ! والمتاجرة والمأجورين أنتم وملاعب الامارات في بطولة آسيا تاكد ذلك والمجنسين العمانيون هم اكثر من تجنس في جميع دول الخليج الخمسة واكثرهم حقد على بلدهم ومواطنيهم ! وأنا لدي جنسيتي الأصلية ولم اتجنس بأية جنسية! يمكن تكون تحلم بجنسية بلد خليجي ما ولا يتعطفوا عليك لذا تحقد على المجنسين! خخخخخخ1 عموما مبروك عليكم الخسارة ومبروك عليكم الجمهور المؤجرة ! سابقة غريبة في الملاعب الخليجية والعربية والآسيوية ! وماركة جديدة مسجلة لكم بعد الهرولة والانبطاح والتطبيع والتنازلات! هههه!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.