الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةالهدهدالإعلامي المُتصهين سفيان السامرائي يتطاول على العُمانيين ويصفهم بـ"براثن إيران الطائفية" .....

الإعلامي المُتصهين سفيان السامرائي يتطاول على العُمانيين ويصفهم بـ”براثن إيران الطائفية” .. ومحلل عُماني يتصدى له

- Advertisement -

في أعقاب إشادة “إسرائيل” بفيديو من إنتاج موقع “بغداد بوست” الذي يرأسه الإعلامي العراقي المتصهين والممول سعوديا وإماراتيا سفيان السامرائي لتباهيه وإشادته بالقصف الإسرائيلي الذي تعرضت له سوريا الأحد، تعجب الكاتب والمحلل السياسي العماني مصطفى الشاعر من الدول التي أعادت فتح سفاراتها في دمشق “صاغرة” ثم التهليل للقصف الإسرائيلي لدمشق.

وقال “الشاعر” في تدوينة له عبر حسابه بـ “تويتر” رصدتها “وطن”:”عجبي على من يفتحون سفاراتهم في #دمشق بعد ان عادو اليها صاغرين واليوم يهللون ويكبرون للعدوان الصهيوني عليها “.

وأضاف قائلا:”بكل اختصار كانت سوريا بكم أو بدونكم أرض الشرف العربي الذي لم يخنع للصهاينة وبأذن الله سوريا لن تركع وستحطم كل اسيادكم في تل ابيب” .

https://twitter.com/Mustafa_549/status/1087364098629820416?fbclid=IwAR1OJ2dgPhKCg6WHieZuwzHPSq488n_PeiwIR_bohvRmVtsjpEO6CWaD-J0
- Advertisement -

ومن منطلق المثل القائل “مَن على رأسه بطحة يُحسس عليها”، رد “السامرائي” على تغريدة “الشاعر” متطاولا على الشعب العماني واصفا إياه بـ”براثن إيران الطائفية” بالقول:” عدوان صهيوني ؟ عجيب غريب المزايدات الفاشوشية قبل ٦٢ يوم كان نتنياهو يعانق قابوس ويأخذه بالأحضان داخل قصره لماذا لم تقف امام بوابة القصر وتقول له كفى عناقا للصهاينة على من تضحكون يا براثن #ايران الطائفية”.

https://twitter.com/SufianSamarrai/status/1087366204552081408?fbclid=IwAR3V16IMksjq1yS6CWrFEb3dYwaguCk8gVeX5hEns1vs28I7gVDJWcjw5Vg

وتصدى “الشاعر” لـ”السامرائي” مرة أخرى قائلا:” قابوس بن سعيد لم يستقبل المجرم تحت الطاولة ليتآمر معه على حصار غزة او قتل اطفال اليمن او التحريض ضد ايران او استهداف سوريا أو قصف لبنان ، قابوس بن سعيد رجل يعرفه العرب بأفعاله وحين ارتضى استضافة هذا المجرم كان براغماتياً يسعى لأطفاء فتيل أمر كبير كان يحاك ضد هذه الامة.”

https://twitter.com/Mustafa_549/status/1087367905682120704?fbclid=IwAR1YbFWeTBmFfNMciiF9kON-2tf3mhhE3VFy6nTxSc1gYlABdug3sCgx1EU

وكان حساب “إسرائيل بالعربية” على موقع “تويتر” والتابع للخارجية الإسرائيلية قد أشاد بقطع فيديو يبرر من إنتاج موقع “بغداد بوست” يبرر القصف الإسرائيلي لدمشق ويشيد به، معيدا نشره ومرفقا به سورة “الفيل”.

https://twitter.com/IsraelArabic/status/1087366569213247489?fbclid=IwAR21oaasqNayg8mWrA4jRBGKGfRNO2imzLsyy9NVFEGiNJ-cu0d_VsdsyXE
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

9 تعليقات

  1. شر يهود العرب ومتصهيين منهم أشد على الأمة الإسلامية والعربية من اليهود أنفسهم لكن دائما وابدأ سيرد كيدهم في نحرهم ووعد الله حق ونحن على وعد الله

  2. صراحة قصف جبهة المسقطي العماني ودمره تدمير ونسفه على طريقة الضربات الصهيونية على نظام المقاومة والممانعة! تكره هذا الشخص أو تحبه شيء ! وكلامه شيء آخر ! صدق قبل 62 يوما رئيس الوزراء الصهيوني في عقر دار حاكم مسقط ! لا بعد وهو في زيارته وقتل الفلسطينيين مستمر وبعدها بشوية قصف غزة بعد فشل عملية التوغل ! مسقط ولا حس ولا خبر ! اليوم ضر ب الفرس في سوريا صراخ وعويل الناهقين والناعقين والناعبين العمانيين وصل القمر والمريخ! بس يا سفيان لا تقول لهم الفرس ! كل الآلام تجيهم ! من يومين فقط انهزموا في كأس آسيا على يد أحبابهم الفرس ! خخخخخ! ترى تألهم ! صراحة المسقطيين العمانيين ينطبق عليهم المثل جرادة وشاوية عمرها ! خخخخخ! هههههه1 هععععععع!

  3. احلا نكته في هذا المنتدى هو هزاب او الذباب الإلكتروني
    هزاب كم سعر تعليقاتك ?
    ياخي خبر معزبيك يشغلونا معاك

  4. الإمارات التي لم تستطع منع الفريق الإسرائيلي من دخول أراضيه للمشاركة في بطولة رياضية، ولا منع مرافقي الفريق الإسرائيلي، بل رحب بهم وبوزيرتهم و أفخاذها في مسجد زايد الكبير، منعت الجمهور القطري من دخول الأراضي الإماراتية.
    عن أي صهيوني تتحدثون

  5. يا ولد الفقر والقحط تضحك على من ؟ ما هو العمانيين رقصوا لوزير الاتصالات والمخابرات الصهيوني أمام قلعة نزوى ! تعرفها نزوى بيضة الإسلام وانتم ساكتين خايفين من النظام ! نتنياهو استقبله الحاكم وحفلة موسيقية طوال ليلة الجمعة! وأنتم سكتم بكتم على رؤوسكم الطير !!قطر اللي تتباكى عليها استقبلت فريق رياضي بحفاوة وتكريم واليوم تقول لي الامارات وام السيقان وووو! كنتم يمكن تسقطوا الامارات بالضربة القاضية ويصدقكم كل الناس ! في حالة واحدة ! لو ما دنس أرضكم نتنياهو ! ورقصتم كالنسوان لكاتس ! الأمور انتهت مسقط وعمان والامارات وقطر كلكم في الهوى سوا ! وهذا اللي ما تريدون تصدقونه وتكذبون على أنفسكم فقط والعالم شهد على هرولتكم وتطبيعكم وانبطاحكم! فهمت عسى ما تقهم!

  6. احب هاذي الكائنات الصغيرة لانها تتطربني دائما حتى هنا معنى حبيبي هزاب بعد هذا احبه فالرجاء لا تزعلوه عشان لا يهرب وخلوه يترزق مسكين
    ههههههههه

  7. وأنتم حاولوا الترزق من الرز الإيراني والصهيوني أسيادكم الجدد! مجرد كائنات مجهرية مضحكة ! خخخخخخ!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث