الرئيسية » الهدهد » كارثة على مستوى الأمة.. نجل سلمان العودة يعلق على وفاة الشيخ أحمد العماري وهذا ما قاله

كارثة على مستوى الأمة.. نجل سلمان العودة يعلق على وفاة الشيخ أحمد العماري وهذا ما قاله

وصف الدكتور عبدالله العودة نجل الداعية السعودي المعتقل سلمان العودة، وفاة الداعية المعروف أحمد العماري في معتقلات السعودية بـ”كارثة على مستوى الأمة”.. حسب وصفه.

ودون نجل العودة في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) معلقا على الخبر الذي أكده نجل العماري ما نصه:”وفاة الشيخ الفاضل #أحمد_العماري رحمه الله في السجن كارثة على مستوى الأمة.أسأل الله العزاء لأهله وذويه وللأمة، وله المغفرة والرحمة والرضوان..ولظالميه الجزاء العادل في الدنيا والآخرة.”

https://twitter.com/aalodah/status/1087078206904119297

وقال عبدالله إن وفاة الشيخ العماري إثر سجنه وتطور وضعه الصحي حلقة في سلسلة طويلة من الانتهاكات التي شملت قتل خاشقجي في القنصلية وملاحقة مفكرين ومثقفين وعلماء وناشطات واقتصاديين وغيرهم في الداخل والخارج.

واختتم تغريداته بالقول:”ألم يأن لهذا الظلم والجبروت أن يتوقف؟! اللهم بطشك بالظالمين، ورحمتك بالمظلومين.”

https://twitter.com/aalodah/status/1087079807421173761

أكد “عبدالله” نجل الداعية السعودي المعروف الشيخ أحمد العماري والمعتقل في سجون السعودية منذ نحو 5 أشهر، الانباء التي تحدثت عن وفاة والده.

وأعلن نجل الداعية السعودية خبر وفاته عبر حسابه في تويتر وغرّد قائلاً: “انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي الشيخ / أحمد بن عبدالله العماري الزهراني إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

وأضاف أن الصلاة على والده ستكون في الحرم المكي غدا الاثنين بعد صلاة الظهر. وأشار الى أن الدفن سيكون في مقبرة الشهداء بجوار حجز الشرايع، لافتاً إلى أنّ العزاء في الباحه.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “كارثة على مستوى الأمة.. نجل سلمان العودة يعلق على وفاة الشيخ أحمد العماري وهذا ما قاله”

  1. حسبي الله ونعم الوكيل عالظالم.. ولكم يوم ما بتفروا منه وعدالة السماء ستاتيكم من رب السماء والأرض لا تتجبروا عليه.. يومكم قريب ان شاء الله.. وربي يحفظ الإسلام والمسلمين منكم ومن مفاسدكم وظلمكم.. بارك الله فيك با نجل العوده وربي يحفظك من شرورهم.. ويرد كيدهم في نحورهم.. اللهم آمين يارب العالمين..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.